آخر الأخبارفن و مشاهير

الراقصة جوهرة تثير غضب الجمهور بوصلة رقص بفستان قصير (فيديو)

حالة من الانتقادات تعرضت لها الراقصة الاستعراضية جوهرة، وذلك بعد نشرها مقطع فيديو على خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها على «إنستجرام» فيديو لايف لمشاركة متابعيها لحظات قضائها للحجر المنزلي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ووفقًا لما جاء في الفيديو المتداول، فقد قدمت وصلة رقص مع نجم الـ «سوشيال ميديا» عمرو راضي، وظهرت فيه بفستان قصير جداً، مما أغضب الكثير من جمهورها، وكان الفستان باللون الأسود قصير ومرتدية كمامة من نفس اللون.

هل يأجوج ومأجوج هم أهل الصين.. 5 أدلة ومعلومات ستصدمك

حقيقة أول صورة من خطوبة نرمين الفقي .. وهوية العريس تفاجئ الجمهور (شاهد)

 

وعلّق بعض المتابعين بأن ما فعلته لا يتناسب مع الأزمة التي تمر بها البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا.

https://www.youtube.com/watch?v=rkNvvsEn8Kc

يذكر أن محكمة الجنح المصرية، قد أصدرت حكماً بالحبس لمدة عام مع الشغل ضد الراقصة الروسية كاتيرينا أندرييفا، المعروفة باسم «جوهرة»، لاتهامها بالتحريض على «الفسق والفجور وإثارة الغرائز»، وذلك على خلفية نشرها فيديوهات قامت بالرقص فيها ببدلة رقص غير مطابقة للمواصفات التي وضعتها الرقابة على المصنفات الفنية في مصر.

وكانت محكمة جنح مستأنف الجيزة، قبلت الاستئناف المقدم من الراقصة جوهرة على حكم حبسها سنة مع الشغل شكلاً، وفي الموضوع تأييد الحكم الصادر ضدها.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى