فن و مشاهير

الزعيم رفض التمثيل أمامه.. وانتصار مش “نمبر وان” هؤلاء هاجموا محمد رمضان

يبدو أن اختلاف الفنانين مع النجم محمد رمضان لا ينتهي، فنسمع كل فترة تصريحات مختلفة لفنان أو فنانة تنتقد أعماله الفنية وخاصة الأغاني التي يقدمها، ويراها البعض الأخر تعبر عن حبه لذاته وغروره الدائم.

وكان أخرهم الفنانة انتصار التي انتقدت أغنية “نمبر وان” وعبرت عن استياءها قائلة : ” محمد رمضان ليس نمبر وان، ووجهة نصيحة له بان لا يتحدث كثيراً عن نفسه وأن يغلق فمه شويه».

 

وأكدت انتصار أن “نمبر وان في التمثيل هو الزعيم عادل إمام وهو على مدى 40 سنة نمبر وان وسيظل حتى بعد موته نمبر وان لأنه من الصعب أن يستمر فنان في المركز الأول طوال تلك الفترة ويتميع بهذا الذكاء”.

لم تكن الفنانة انتصار هي اول من هاجم محمد رمضان، فقد سبق وهاجمته الفنانة بشري عندما اختارت كليب كوبرا” لتهاجم به الفنان محمد رمضان، واستعانت «بشرى» في الكليب بأسد حقيقي، على غرار الأسد الذي ظهر به «رمضان» في كليب «الملك». وجاء اللحن مشابهًا مع أغنية «الملك» والكلمات على نفس الوزن، مثل: «هولا هوبا هولا هوبا، أسدك يابا هبشته قطة».

وفي إحدي لقاءات رمضان التليفزيونة كشف عن رفض الفنان عادل إمام التمثيل امامه، وقال :” تواصلت مع الفنان محمد إمام، وطلبت منه أني أظهر ولو ضيف شرف معاه..: “كانت النتيجة الرفض”.

وانتقدت ناهد السباعي الفنان محمد رمضان بطريقة غير مباشرة، حيث نشرت صورة عبر «إنستجرام» لجدها الراحل الفنان الكبير فريد شوقي، وظهرت في الصورة إحصائية للفنان الراحل، جاء فيها «فريد شوقي، ممثل وكاتب سيناريو ومنتج، ملك الترسو، الأسطى حسن، وحش الشاشة، 361 فيلمًا، 12 مسرحية، 12 مسلسل تليفزيوني، 22 سيناريو فيلم، 26 فيلم إنتاج»، وعلقت على الصورة قائلة: «فريد شوقي ملك الترسو، وحش الشاشة، آخر ملوك مصر».

أما الفنان رامي صبري تعامل بأكر ذكاء مع أغنية انا الملك، فكتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :”الملك هو الله”.

على الرغم من كل الهجوم الذي يتعرض له  الفنان محمد رمضان من زملائه من الفنانين والفنانات، إلا أنه يحظي بشعبية وجماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وخاصة أغانيه التي تحتل صدارة موقع الفيديوهات “اليوتيوب” وتصل إلى ملايين المشاهدات في وقت قصير.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى