فن و مشاهير

السبب الحقيقي لانفصال محمد سامي عن محمد رمضان فنيًا

حالة من الجدل الواسع ، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد إعلان المخرج محمد سامي، عن انفصاله فنيًا عن الفنان محمد رمضان، في الموسم الرمضاني القادم 2025، الأمر الذي أثار تساؤلات بين الجمهور عن السبب.

وخلال الفترة الماضية، انتشرت  شائعات كثيرة حول وجود خلاف بين محمد رمضان ومحمد سامي وذلك بعد توقف مشروع الجزء الثاني من جعفر العمدة.

السبب الحقيقي لانفصال محمد سامي عن محمد رمضان فنيًا

وكشفت مصادر أن  انفصال المخرج محمد سامي عن محمد رمضان فنيا برمضان 2025، بسبب انشغال “المخرج” بعملين مرة واحدة المسلسل الأول بعنوان “إش إش” ويتعاون فيها مع مي عمر، أما المسلسل الثاني يتعاون فيه مع عمرو سعد وكلاهما من المفترض عرضهما خلال السباق الرمضاني المقبل.

وكانت جالة من التساؤلات انتابت الجمهور الساعات الماضية، بعد غياب الفنان محمد رمضان عن حضور حفل زفاف الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي.

وغياب محمد رمضان أثار تكهنات عن وجود خلافات بينه وبين محمد سامي، بالرغم من النجاح الكبير الذي حققاه في مسلسل “جعفر العمدة”.

إلا أنه بالبحث تبين أن الفنان محمد رمضان، متواجد حاليُا في دولة المغرب،  استعدادًا لـ مشاركته في مهرجان موازين الموسيقي المقرر إقامته في الفترة من 21- 29 يونيو المقبل.

اقرأ ايضا:

أول رد من محمد سامي على تريند: “ربنا يرزق الستات بزوج زيه”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى