آخر الأخبار

هل يكون خاما بيليات مفاجأة مرتضى منصور المدوية ؟.. وكيل اللاعب يرد

كشف نادر السيد لاعب الزمالك والأهلي ومنتخب مصر السابق، ووكيل اللاعب الزيمبابوي خاما بيليات صانع العاب صن داونز الجنوب إفريقي، حقيقة مفاوضات الزمالك لضمه خلال الفترة المقبلة.

وتصدر اسم خاما بيليات خلال الساعات القليلة الماضية قائمة المرشحين لأن يكون صفقة مرتضى منصور رئيس الزمالك المدوية والتي دعا الجماهير البيضاء، للاحتشاد في الصالة المغطاه بالنادي من أجل الإعلان عنها.

وقال نادر السيد في مداخلة هاتفية ببرنامج “مع شوبير” المذاع عبر فضائية “صدى البلد” أنه لا توجد أية مفاوضات من نادي الزمالك لضم بيليات خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرًا إلى النادي الأبيض كان قد قطع خطوات جادة من أجل التعاقد مع اللاعب قبل انتخاب مجلس الإدارة الجديد، ولكن الأمور توقفت بعد الانتخابات.

وتابع: “بيليات وقع على عقود مبدئية مع نادي كاراباكا الأذربيجاني، مقابل مبلغ مالي كبير خاصة وان النادي يشارك في الأدوار التمهيدية لبطولة أوروبا”.

وأضاف أن نادي صن داونز حاول جديًا اقناع اللاعب بتجديد تعاقده، إلا أن اللاعب رفض الاستمرار مع النادي الجنوب إفريقي مفضلًا خوض تجربة احترافية جديدة.

وأتم أن بيليات كان يفضل الانتقال لنادي الزمالك حيث يربطه علاقة قوية مع جماهير النادي الأبيض والتي كانت طالما تتواصل معه لحثه على الانتقال للقلعة البيضاء.

شاهد أيضًا..

«أبو الشهيد» تتسبب في نوبة بكاء حادة لمحمد عمر عقب فوز الاتحاد على سموحة.. فيديو

وكيل إيفونا: «لايستطيع أي نادي في مصر تحمل راتبه»

تعليق صادم من داني ألفيس على وفاة نجم الكرة الإيطالية آستوري

البدري يكشف قائمة الأهلي لمواجهة مونانا الجابوني

رسميًا.. عمرو جمال ينتقل لصفوف هلسنكي الفنلندي بهذا المبلغ

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى