آخر الأخبار

الأهلي يكشف تطورات استعادة رمضان صبحي والحصول على ثنائي إنبي

تحدث مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، حول ملف التعاقدات المقرر إجراؤه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والمقرر لها يونيو المقبل، خاصة مع انتشار أنباء تفيد بعودة رمضان صبحي من احترافه في الدوري الإنجليزي للنادي الأهلي من جديد.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، خلال تصريحات تلفزيونية له فجر اليوم الأربعاء، أن الأهلي فكر بالفعل في استعادة رمضان صبحي من جديد، إلا أن الصفقة متوقفة على موقف اللاعب وموقف فريقه الإنجليزي إن كان فريقه في حاجة لجهوده في الموسم المقبل أم لا.

شاهد أيضا: عبد الله السعيد يظهر في تدريبات كوبيون الفنلندي لأول مرة.. صور

وأضاف سيد عبد الحفيظ، أن مدرب النادي الأهلي حسام البدري، أمنح مدير التعاقدات الضوء الأخضر في الظفر بخدمات مدافع إنبي رامي صبري، وصانع ألعاب الفريق البترولي أيضًا محمد مجدي أفشة، إلا أن المفاوضات لا تتوقف على رغبة الأهلي في الظفر بخدمات الثنائي فقط بل بموافقة إدارة إنبي أولًا بالإضافة للحصول على توقيع الثنائي.

وأشار سيد عبد الحفيظ، أن عقد تجديد حسام البدري مع الأهلي لا يوجد به أي مشاكل، وخلال الفترة المقبلة سيتم الإعلان عن فترة التجديد للمدرب، خاصة مع وجود رغبة متبادلة بين النادي الأهلي والمدرب حول الاستمرار لفترة إضافية للحفاظ على استقرار الفريق الأحمر الفترة المقبلة.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة هامة الجمعة المقبلة، أمام فريق الداخلية ضمن دور ربع نهائي بطولة كأس مصر، ومن المقرر أن تقام على ملعب السلام بالقاهرة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى