آخر الأخبار

شاهد وصول بعثة أتليتكو مدريد لمطار برج العرب استعدادًا لمواجهة الأهلي.. فيديو

أتليتكو مدريد يصل برج العرب بكامل نجومه استعدادًا لمواجهة الأهلي.. فيديو

رصدت كاميرا فضائية النادي الأهلي لحظات وصول بعثة أتليتكو مدريد لمطار برج العرب ، مساء اليوم الجمعة، استعدادًا للقاء الأهلي، في مباراة ودية تحت شعار “من أجل السلام”.

وتقام مواجهة الأهلي وأتليتكو مدريد الإسباني فى الثامنة مساء غدٍ، السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى حضور 60 ألف متفرج وتشهد المباراة مهرجانًا فنيًا كبيرًا بمشاركة العديد من نجوم الغناء فى مقدمتهم محمد حماقى ورابح صقر.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي الأهلي، كان في استقبال بعثة فريق أتلتيكو مدريد، التي وصل قوامها 56 فردًا، وفدٌ من الإدارة التنفيذية للقلعة الحمراء، من أجل تسهيل كافة الأمور أمام الفريق الإسباني.

وأشاد وفد الإدارة التنفيذية بالنادي الأهلي، بمسئولي مطار برج العرب، وتعاونهم في إنهاء إجراءات التأشيرات الخاصة بدخول الفريق الإسباني، في دقائق معدودة.

وتوجهت بعثة الفريق الإسبانى بصحبة نادر خليل، مدير إدارة التسويق بالأهلى إلى فندق الإقامة لتناول وجبة العشاء والخلود بعد ذلك للراحة.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي، قد وجّه الدعوة للعديد من اللاعبين العرب والمصريين، للمشاركة في لقاء أتلتيكو مدريد.

شاهد أيضًا..

سيد عبدالحفيظ يكشف حقيقة رحيل مؤمن زكريا وعماد متعب في يناير المقبل

«إنفراجة» في صفقة الزمالك السوبر خلال الانتقالات الشتوية

مفاجأة| رونالدو يستعد للرحيل عن ريال مدريد.. شاهد التفاصيل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى