فن و مشاهير

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان بيومي فؤاد ونقله للمستشفى

تداولت أقاويل تفيد بتدهور الخالة الصحية للفنان بيومي فؤاد ونقله الى المستشفى بعد ازمة الانتقادات الاخيرة التي تعرض لها.

ولكن لم يتم تأكيد تلك الاقاويل وما هي الا أقاويل منتشرة عبر السوشيال ميديا؛ فمن المؤكد ان تلك الاقاويل ما هي الا شائعات.

مقالات أخرى قد تهمك

أول ظهور علني لزوجة الفنان محمد سلام.. لن تصدق مدى جمالها

بعد أزمته الأخيرة.. تطورات صادمة وغير متوقعة من بيومي فؤاد

أصبح الفنان بيومي فؤاد حديث السوشيال بعد حديثه عن الفنان محمد سلام في عرض مسرحية زواج اصطناعي المقامة في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

وانتقد بيومي فؤاد زميله محمد سلامة لانسحابه من المشاركة في المسرحية دعمًا للقضية الفلسطينية، وشن نشطاء السوشيال مييدا حملة هجومية على مطعم بيومي فؤاد لينخفض تقييمه، وفيما يلي نستعرض معكم تفاصيل انخفاض تقييم مطعم بيومي فؤاد youka restaurant على جوجل.

انطلقت حملة على السوشيال ميديا لمقاطعة مطعم بيومي فؤاد والذي يحمل اسم youka restaurant، وذلك بسبب الفيديو المنتشر له من مسرحية زواج اصطناعي، وانتقاده لـ محمد سلام، حيث قال بيومي فؤاد: “من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك، إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم..،حنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا”.

وتابع: “شئ عظيم إن أنا أخرج وإتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي، محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها، وأنا فنان مصري وليا الشرف، جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف، إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ففي فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا”.

وفي خلال ساعات قلية من حملة مقاطعة مطعم بيومي فؤاد youka restaurant، انخفض تقييمه  من 4.3 إلى 3.6 على جوجل.

ويذكر أن مطعم بيومي فؤاد يحمل اسم youka’s، بمنطقة الهرم بالجيزة، وتم افتتاح المطعم عام 2020، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وتجدر الإشارة إلى أن محمد سلام قد انسحاب من عرض مسرحية زواج اصطناعي تضامنا مع الأحداث الجارية في غزة قائلًا: المفروض نعرض وسط الأحداث اللى بتحصل فى غزة، أنا مش متخيل إنى أروح أعمل مسرحية وإخواتنا فى فلسطين بيتقتلوا، أنا مش هقدر أسافر، كان عندى أمل الفترة اللى فاتت أن العرض يتلغي أو يتأجل.

مقالات اخرى قد تهمك

مي عز الدين تدخل على خط أزمة بيومي فؤاد.. وهجوم حاد من الجمهور

إعلامي شهير يدافع عن بيومي فؤاد.. ما قاله صدم الجميع

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى