شاهد.. الصور الأولى لـ«سيلين» ابنة المخرج محمد سامي ومي عمر

نشر المخرج محمد سامي ، صورة له على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات، إنستجرام، تجمعه بابنته الصغيرة سيلين، من زوجته الفنانة مي عمر، وتعتبر الصورة هي الصورة الأولى للطفلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق المخرج الشاب على الصورة قائلًا: «أنا والجميلة سيلين سامي».

شاهد.. الصور الأولى لـ«سيلين» ابنة المخرج محمد سامي ومي عمر

يُذكر أن المخرج محمد سامي كان قد تعاقد مؤخرًا مع المنتج محمد السبكي على إخراج فيلم «الفارس» الذي يقوم ببطولته الفنان الكبير كريم عبد العزيز.

ويتضمن فيلم الفارس العديد من القضايا الإنسانية، ويعتبر الفيلم هو الأضخم انتاجًا، حيث أنه سيتم التصوير بين ٤ بلاد أوروبية سيبدأ التصوير صيف ٢٠١٩، وذلك وفقًا لما ذكره حساب السبكي الرسمي على انستجرام.

يشارك الفنان كريم عبد العزيز في بطولة الفيلم كلًا من: نيللى كريم وأنوشكا وخالد الصاوى وعدد كبير من النجوم وتدور أحداثه فى فترة زمنية فى العصور الوسطى.

وذكر الحساب الرسمي للمنتج محمد السبكي على إنستجرام، أنه سيتم عرض الفيلم في صيف ٢٠٢٠ لضخامة التجهيزات والتصوير وتم التعاقد علي عرض الفيلم بالسينمات الامريكية والقارة الاوروبية بالتزامن مع عرضه بدور العرض بمصر والمنطقة العربية.

يُذكر أن المنتج محمد السبكى كان قد أعلن عن تأجيل بدء التصوير في مشاهد فيلم «»، وذلك بسبب انشغال النجم كريم عبد العزيز بتصوير الجزء الثاني من فيلم «الفيل الأزرق»، وكان كريم عبد العزيز قد انتهى من تصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه الجديد «نادى الرجال السرى» أيضًا، فى الديكورات الخاصة بالعمل، لنافس به كريم فى موسم عيد الفطر لعام 2019 المقبل.

يُذكر أن محمد سامي واحدًا من أكثر المخرجين المصريين إثارة للخلافات الفنية مع طاقم أعماله وكان خلافه مع غادة عبد الرازق هو الأشهر.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock