آخر الأخبار

الأرصاد الجوية: نشوب رياح ترابية بمختلف الجمهورية حتى نهاية الأسبوع الجاري

كشف الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية ، عن حالة الطقس للأيام المقبلة حتى نهاية الأسبوع الجاري، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” والمذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم، الثلاثاء.

حيث نفى الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” والمذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم، الثلاثاء، تعرض مصر إلى رياح الخماسين أو هبوب عاصفة ترابية عليها خلال الأيام القادمة، موضحا أن مصر سوف تتعرض لنشوف رياح ترابية حتى نهاية الأسبوع الجاري.

جدير بالذكر، أن الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، قال في مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع عبر الفضائية المصرية الأولى، صباح أمس الاثنين، إن هناك زيادة في نسب الرطوبة في الجو، وزيادة الشبورة المائية على الطرق خاصة القريبة من المسطحات المائية والمزروعات لتصل إلى حد الضباب على بعض الطرق.

وتوقع الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع عبر الفضائية المصرية الأولى، صباح أمس الاثنين، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة اليوم مع زيادة تكون السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، خاصة الشمالية الغربية.

وأشار الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه بدءًا من الغد سيكون هناك نشاط للرياح على جميع الأنحاء، مع زيادة فرص سقوط الأمطار التي تشمل السواحل الشمالية كاملة والوجه البحري ومدن القناة، فضلا عن انخفاض تدريجي في درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة.

توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود أمس الاثنين، طقس لطيف على جميع الأنحاء نهارا بارد ليلا، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية تمتد إلى مناطق من الدلتا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى