فن و مشاهير

المستشفي رفضت.. محامي شيرين عبد الوهاب يكشف مفاجأة من العيار الثقيل

كشف المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن تفاصيل المكالمة المسجلة منها، حيث أنها طالبته بالخروج من المستشفي، وذلك بعد استقرار حالتها الصحية خلال الايام الماضية، مشيرا إلى أن التسجيل الصوتي المتداول لها هي من طلبت نشره لطمأنة الجمهور على حالتها.

وقال «قنطوش» في مداخلة هاتفية مع الاعلامية شريف عامر عبر قناة «mbc»، قائلا :«أما بيطلع تقرير يقول إن حالتها جيدة وبخير ولا تستلزم وجودها في مستشفى أو علاج، هي تواصلت معايا ورديت عليها، واطمن المشاهدين إنها بخير، وقالت كل حاجة هي كويسة».

وكشف :«إمبارح توجهنا للمستشفى ورفضوا التواصل معانا، أخدت التسجيل منها وطلبت مني أنزله وبرغبتها وفيه تحقيق في النيابة حول حالتها الصحية، وبالتحقيقات في مفاجئة، وأنا طلعت أرد احتراما للجمهور».

وكان المستشار ياسر قنطوش المحامى الخاص بالفنانة شيرين عبدالوهاب، كشف عن مقطع صوتى للفنانة تستغيث به لإخراجها من المستشفى.

وقالت شيرين في المقطع «من فضلك يا أستاذ ياسر تعمل أي حاجة علشان أخرج من المستشفى لأنهم مضونى أوراق مش عارفة أوراق إيه هي وأنا الحمد لله بقيت بقيت كويسة وكملت علاجى انا بقالى 20 ،يوم هنا انا عايزة اخرج ضرورى من المستشفى».

وأكد «قنطوش» على صفحته الشخصية على «الفس بوك»، أن المجلس القومي للصحة النفسية أصدر تقريرًا بأن حالة الفنانة شيرين لا تستوجب العلاج الإلزامي داخل المستشفى، مؤكدًا على أنه تم نشر التسجيل الصوتي لرغبة شيرين في ذلك.

وأشار «قنطوش»، إلى أنه بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المستشفى لقيامها باحتجاز الفنانة بدون وجه حق، مع إرغامها للتوقيع على أوراق لا تعلم عنها شيئا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى