آخر الأخبار

إيمان البحر درويش يستفز متابعيه بسبب هذه الصورة.. شاهد

خرج الفنان إيمان البحر درويش من المستشفى أول أمس الخميس، إلا أنه تسبب في إزعاج عدد كبير من متابعيه بسبب نشره لصورة وهو يقضي وقت فراغه مع أصدقائه بأحد المطاعم المعروفة.

حيث نشر إيمان البحر درويش اول صورة له عقب خروجه من المستشفى، بعدما كان مصابًا بجلطة في المخ، إلا أن المزعج في الصورة وجود سيجار في يده اليمنى، ما أزعج متابعيه بشكل كبير الذي انهالوا عليه بالانتقادات.

إيمان البحر درويش يستفز متابعيه
إيمان البحر درويش يستفز متابعيه

وأكد متابعي الفنان إيمان البحر درويش، أنه خرج منذ أيام قليلة من المستشفى وعليه المحافظة على صحته بصورة أكبر من ذلك، بينما يخشى علي متابعيه من المكوث في المستشفى مرة أخرى خلال الفترة المقبلة بسبب شراهته في التدخين.

بينما علق إيمان البحر درويس على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي قائلًا: ” كنت اليوم في صحبة الأخوة والاعزاء الشاعر الرائع عبد العزيز جويدة، والشاعر الذي أبهرني بصدق أحاسيسه ومفرداته عبد الله حسن، والإعلامي الخلوق طارق النبوي، واستمعت إلى شعر فصحى وعامة من أجمل وأروع ما يكون، فعلا منورين في القاعدة تملي ياصحبجية إية يا لاللي، وهما فعلا قالوا شعر حاجة ماللي هيا “.

شاهد أيضا:

أول ظهور لـ«جيجي حديد» بعد انفصالها عن زين مالك يثير ضجة مواقع التواصل.. صور

6 نجوم فضلوا الأكل على الرياضة فخسروا إطلالاتهم المميزة.. رقم 5 «صادم»

أشرف ذكي يصدر قرار بترحيل فنانة معروفة من مصر لهذا السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى