فن و مشاهير

بالفيديو..إبراهيم سعيد يكشف عن عدد زيجاته مع شيخ الحارة

كشف إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق عن عدد زيجاته، أمس الأحد، في الموسم الثالث من برنامج “شيخ الحارة” للإعلامية بسمة وهبة، الذي يذاع على فضائية “القاهرة والناس.

حيث قال إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق ضيفا، أمس الأحد، في الموسم الثالث من برنامج “شيخ الحارة” للإعلامية بسمة وهبة، الذي يذاع على فضائية “القاهرة والناس، أنه تزوج 4 مرات، نافيًا اتهامه بأنه «بتاع ستات»، موضحا بأن أسلوبه جيد ويُجيد التعامل معهم.

حيث حل إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق ضيفا، أمس الأحد، في الموسم الثالث من برنامج “شيخ الحارة” للإعلامية بسمة وهبة، الذي يذاع على فضائية “القاهرة والناس.

“شيخ الحارة” برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل فى حياة ضيوفها.

جدير بالذكر، أن برنامج “شيخ الحارة” للاعلامية بسمة وهبه حقق نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني الماضي، وكان يذاع على قناة “القاهرة والناس” واستضافت الكتير من الفنانين والفنانات.

موضوعات ذات صلة:-

بالفيديو|إبراهيم سعيد:الحياة مش هاتقف على الأهلي..ورئيس الزمالك تخلى عني

بالفيديو|مواجهة حادة بين إبراهيم سعيد وشيخ الحارة..والثاني ينسحب على الهواء

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى