آخر الأخبار

أكرم توفيق يعوض السولية في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الانتاج الحربي

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، على تشكيل الأهلي الي سيخوض به مواجهة الانتاج الحربي مساء الليلة في الدوري المصري.

ومن المقرر ان يستضيف الأهلي نظيره الانتاج الحربي في التاسعة من مساء اليوم على ملعب السلام الدولي، لحساب الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز المصري.

ويٌتوقع أن يدفع كارتيرون باللاعب الشاب أكرم توفيق في وسط الملعب بجوار حسام عاشور لتعويض غياب عمرو السولية الذي تعرض لشد في العضلة الضامة خلال مواجهة كمبالا سيتي الأوغندي الأخيرة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي سيبتعد بسببها لاعب الدراويش السابق لمدة طويلة عن الملاعب.

وعلى الأرجح سيعود وليد سليمان لقيادة الجبهة اليمنى للأهلي بعد أن غاب عن مواجهتى الفريق الأحمر خلال المواجهتين الأخيرتين أمام حرس الحدود في الدوري وكمبالا سيتي لأسباب مختلفة.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي لمواجهة الانتاج الحربي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتحي – سعد سمير – ساليف كوليبالي – على معلول

خط الوسط الدفاعي: حسام عاشور – أكرم توفيق

خط الوسط الهجومي: وليد سليمان – ناصر ماهر – ميدو جابر

خط الهجوم: وليد أزارو

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة كانت في افتتاح مبارياته بالموسم الجديد امام الإسماعيلي، بينما يتواجد الانتاج الحربي في المركز الرابع بثماني نقاط.

شاهد أيضًا..

كارتيرون يستقر على بديل عمرو السولية في مواجهة الانتاج الحربي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى