فن و مشاهير

الموت يفجع عائلة الفنان عبد الحليم حافظ

أعلن محمد شبانة، إبن شقيق العندليب عبد الحليم حافظ ، وفاة شقيقته من خلال حسابه الرسمي على فيسبوك.

وفاة ابنة شقيق الفنان عبد الحليم حافظ

كتب محمد شبانة: “بقلوب مؤمنة تتقبل قضاء الله وقدره انتقلت الى رحمة الله اختي الكبيرة الحاجة زينب الشناوي الصابرة على المرض والمؤدية لكل خدمات اسرتها الصغيرة والكبيرة نحسبها من الشهداء ولانزكيها على الله …… البقاء لله وانا لله وانا اليه راجعون”.

من ناحية أخرى كان رد محمد شبانة، نجل شقيق عبد الحليم حافظ، فى وقت سابق على الايصال الموقع من العندليب الراحل بإذن صرف 150 حنيه بدل مطرب من شركة صوت الفن التي كان حليم شريكاً فيها، وذلك بعد ظهور هذا الايصال على إحدى صفحات السوشيال ميديا مؤكداً لـ”اليوم السابع” أن هذا الايصال مضروب ومزور.

وأوضح شبانة: “دا اسمه أى كلام وخلاص، هو عبد الحليم هيجى ياخد 150 جنيه!؟ فدا كلام يضحك الصراحة، وهو طبعا مصلحة اللى ضاربهم انه يحاول يلفق لعبد الحليم أشياء قانونية مش موجودة علشان كدا ضرب الوصلين دول، وعبد الحليم أصلاً شريك في الشركة فهيصرف لنفسه فلوس بهذه الطريقة مثلا!؟، واللى حصل إن واحد ضارب توقيع على وصل قديم وخلاص ودا شغل نصب قديم من بتاع زمان”.

مقالات أخرى قد تهمك:

شاهد | عبد الحليم حافظ يكشف سر شخصية وداد في أغنيته الشهيرة

«صورة أغضبت عبد الحليم حافظ».. شاهد| سعاد حسني بالمايوه مع نجم أمريكي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى