أخبار الرياضة

أمير مرتضى يكشف حقيقة عودة باسم مرسي للزمالك في يناير المقبل

أكد أمير مرتضي منصور المشرف على كرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة عودة باسم مرسي مهاجم الفريق الأبيض المعار لنادي لاريسا اليوناني خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى ترحيب باسم مرسي بالعودة من جديد لصفوف نادي الزمالك بداية من يناير المقبل، لحل أزمة مركز المهاجم الصريح، الذي طلب كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض ضرورة تدعيمه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال أمير مرتضى في تصريحات صحفية انه لا صحة لما تم تداوله عبر المواقع المختلفة وصفحات التواصل الاجتماعي حول عودة باسم مرسي لصفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أنه لا يزال هناك الكثير من الوقت للحديث حول رحيل أي لاعب عن الزمالك أو التعاقد مع أي لاعب جديد الذي سيتم بموافقة جروس أولًا.

واختتم أن باسم مرسي تمت الموافقة على إعارته للنادي اليوناني لمدة موسم كامل، وليس ستة أشهر فقط، لذلك الحديث حول عودته أمر غير منطقي ولم يحدث من الأساس.

ويسير الفريق الأبيض بخطوات ثابتة منذ إنطلاق الموسم الحالي وعلى الرغم من التعثرات التي تعرض لها في بطولة الدوري إلا أنه وبعد مرور 8 جولات يتصدر ترتيب البطولة بـ 17 نقطة، فضلًا عن تأهله لدور الستة عشر ببطولة كأس مصر الذي جاء على حساب مركز شباب منية سمنود بعدما تمكن من تحقيق الفوز عليه الخميس الماضي بهدف نظيف سجله إبراهيم حسن.

هذا ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهتين من العيار الثقيل بعد إنقضاء فترة التوقف الدولي، الأولي ستكون أمام الإنتاج الحربي في السادسة من مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في دور الـ 16 من منافسات كأس مصر، والثانية ستجمعه مع الإتحاد السكندري يوم السابع والعشرين من الشهر الجاري، على نفس الملعب في ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية)

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى