آخر الأخبارفن و مشاهير

بسبب إهانتها لـ «الحجاب».. تجريد فنانة شهيرة من لقب «ملكة جمال»

ردًا على إهانتها للحجاب، أصدرت المؤسسة المسؤولة عن تنظيم مسابقة ملكة جمال أميركا، قرارًا بتجريد العارضة والممثلة الأمريكية كاثي تشو من لقب ملكة جمال ولاية ميشيغان، وذلك على خلفية نشرها تعليقات اعتبرها كثيرون مسيئة وعنصرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت كاثي تشو قد نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تغريدة قالت فيها: «لقد اتهمني المسؤولون عن تنظيم المسابقة بأني عنصرية وأعاني من الإسلاموفوبيا»، لافتة إلى أنّ تجريدها من اللقب يعود إلى رفضها ارتداء الحجاب في العام 2018، فضلا عن تغريدات أخرى مثيرة للجدل عن السود والعنف الذي يمارسونه باستخدام السلاح.

ووفقًا لما ذكره موقع مجلة «نيوزويك» الأميركية، فإن العارضة والممثلة الأمريكية كاثي تشو تُعرف تأييدها الكبير للرئيس دونالد ترامب، علما أنها طالبة بجامعة ميشيغان، ومعلقة سياسية على بعض المواقع.

وكانت تشو قد أثارت الجدل بعدما رفضت دعوة لارتداء الحجاب على سبيل التجربة، وعلقت في تغريدة أن ارتداء الحجاب يمثل اضطهاداً للنساء.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى