آخر الأخبار

جدو: «هذا اللاعب في الأهلي أفضل من وليد أزارو»

أكد محمد ناجي “جدو” لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن موافقة لجنة الكرة بالنادي الأهلي على بيع المهاجم المغربي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، هو قرار موفق جدًا، في ظل امتلاك لاعب بامكانيات صلاح محسن.

وكانت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، قد حددت مبلغ 10 مليون يورو ( حوالي 210 مليون جنيه مصري)، للموافقة على انتقال وليد أزارو لنادي هيبي فورتشن الصيني الذي تقدم بأكثر من خلال الفترة الماضية للتعاقد مع اللاعب المغربي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال ناجي جدو في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع الندوين المصغر “تويتر”: “صلاح محسن لازم يأخد فرصة كبيرة الموسم المقبل، لذلك قرار بيع ازارو موفق جدا من لجنة الكرة بالأهلى”.

واتم: “خصوصا أن المبلغ كبير وكمان صلاح محسن يملك نفس إمكانيات ازارو تقريبا ويمكن أفضل”.

يذكر ان موافقة لجنة الكرة على رحيل أزارو، جاءت بعدما وافق الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة باتريس كارتيرون على رحيل النجم المغربي، حيث بلغ محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، اعضاء اللجنة في اتصال هاتفي من كرواتيا حيث معسكر الفريق استعدادًا للموسم المقبل، بعدم ممانعة المدرب الفرنسي في التخلي عن اللاعب.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. تركي آل الشيخ يعلن التنازل عن قضاياه ضد الأهلي

على خطى ميسي وسامباولي.. واقعة غريبة بين مدرب إسبانيا ومهاجم الفريق في مونديال روسيا !.. صور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى