آخر الأخبار

تعطل حركة مترو الأنفاق في خط «شبرا – جيزة».. وإزدحام شديد في المحطات.. والسبب ؟

تعطل حركة مترو الأنفاق في خط «شبرا – جيزة» ، الخط الثاني للمترو، بسبب عطل فني عام، الأمر الذي أدى لإزدحام شديد في محطات المترو، وكانت قطارات مترو الأنفاق، قد توقفت منذ 20 دقيقة تقريبًا، الأمر الذي تطلب خروج الشركة العامة لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، لإعلان أن سبب توقف القطارات هو عطل فني وجارٍ التعامل معه حاليًا.

ويعتبر هذا العطل، هو الثالث من نوعه في شهر ديسمبر الجاري، خاصة بعدما شهد الخط الاول والثاني عطل عام لمدة ساعتين في ساعات الذروة وخروج المواطنين من أشغالهم، وكذلك تكدس الطلاب في محطة جامعة القاهرة، بسبب عطل فني مفاجئ.

ومنذ أيام قليلة، خاصة الثلاثاء الماضي، شهدت حركة قطارات الخط الثالث، خاصة من محطة العباسية وحتى الأهرام توقف مفاجئ لمدة ساعة، بسبب انكسار ماسورة مياة في محطة مترو كلية البنات.

وخرجت وقتها الشركة العامة لإدارة وتشغيل مترو الانفاق، لتؤكد ان المياة غطت نفق المترو، مما دفع شركة المترو لفصل الكهرباء عن محطات معينة وهي من “العباسية وحتى الأهرام”، وتوقف حركة القطارات فيها لأجل سحب المياة المتراكمة وإصلاح الماسورة المكسورة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى