بالصور|لأول مرة حكيم يظهر برفقة أبنائه..هل يشبهونه!

نشر الفنان المطرب حكيم صورة جديدة له برفقة ابنيه عمر وعلي ليشارك جمهوره ومتابعيه، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

حيث ظهر حكيم في الصورة وهو محتضن ابنيه عمر وعلي، وأمامهم قالب تورتة صغير، وعلق على الصورة قائلا: “النهارده عيد ميلادي.. أحلى حاجة لما تلاقي أقرب الناس ليك بيحتفلوا معاك باليوم ده. بس احمد ومريم مسافرين لظروف الدراسة.. بس البركة فى عمر والأستاذ علي.. مين عايز يقولي كل سنة وانت طيب”.

وحصلت الصورة على العديد من الإعجابات من قبل جمهور الفنان حكيم ومحبيه ومتابعيه، ونالت الكثير من التعليقات الايجابية مهنئينه بعيد ميلاده، متمنيين له عيد ميلاد سعيد وعمر مديد، ودعوا الله أن يحفظ له أبنائه.

جدير بالذكر، أن الفنان المطرب حكيم كان قد نشر من قبل صورة لابنه الأكبر عمر، والتي كشفت عن حبه للفروسية، وعلق عليها قائلا: «الفارس عمر حكيم. بيجهز علشان يكون بطل مصر فى الفروسية ان شاء الله فى المستقبل القريب. وانا مستني اليوم ده. ياااارب».

كما نشر صورة برفقة ابنه الأصغر علي، وعلق عليها، وكتب: «مساء الورد عليكم انا والاستاذ علي حكيم».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock