فن و مشاهير

بالصور|وثيقة طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد تثير حيرة الجمهور..والسبب!

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”فيس بوك” وثيقة طلاق الفنانة سمية الخشاب من الفنان الممثل أحمد سعد، مما تسببت في حيرة الكثير من الجمهور وكثرة التساؤلات حول تلك وثيقة الطلاق.

حيث ظهر في وثيقة الطلاق أن الطلاق تم بالفعل بتاريخ 27 مارس لعام 2019، وهذا ما يتنافى مع تصريحات الفنانة الممثلة سمية الخشاب أن أحمد سعد يرفض الطلاق وأنها قامت ضده دعوة قضائية تلزمه بالطلاق، فلذلك كثرت التساؤلات وأصبح الجمهورة في حيرة وغير فاهم لكواليس الطلاق بين سمية الخشاب وأحمد سعد.

وعلق الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يتسائلون حول كواليس الطلاق، وعن السبب الذي جعل الفنانة الممثلة سمية الخشاب تخفي أمر الطلاق بينها وبين أحمد سعد بل نفته أيضا.

حيث أكدت الفنانة الممثلة سمية الخشاب خلال رسالة صوتية لبرنامج «إم بي سي تريندينج»، في حلقة 31 مارس الماضي لعام 2019 أنها مازالت متزوجة من أحمد سعد وأنه لم يقم بتطليقها على الإطلاق، وهذا يتنافى مع وثيقة الطلاق التي تسربت على الفيسبوك.

كما أوضحت سمية الخشاب، خلال رسالتها الصوتية لبرنامج «إم بي سي تريندينج»، في حلقة 31 مارس الماضي لعام 2019، إن أحمد سعد يرفض أن يطلقها، فلذلك اضطرت أن تقوم برفع دعوى خلع ضده للضرر الذي أصابها منه، وهذا يتنافى مع ما أثبتته وثيقة الطلاق.

وأشارت سمية الخشاب، خلال رسالتها الصوتية لبرنامج «إم بي سي تريندينج»، في حلقة 31 مارس الماضي لعام 2019، أن الفنان أحمد سعد أصبح يغار منها ومن النجاح الذي حققته مؤخرا في الشهور الماضية لأنه أصبح لا يعمل ولا يتعاقد مع أي حفلات غنائية، وهذا يتنافى عن ما صرحت به من قبل أن الفنان أحمد سعد كان يشجعها ويحمسها ويساندها في عملها الفني والغنائي.

جدير بالذكر، أن الفنان أحمد سعد نشر صورة له برفقة أولاده، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ«إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب … أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي…. أولادي».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى