بالصور..ياسمين رئيس تفاجئ الجمهور بـ لوك جديد جذاب استعدادا لفيلمها الجديد

نشرت الفنانة الممثلة ياسمين رئيس صورة جديدة لها لتشارك بها جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

وظهرت الفنانة الممثلة ياسمين رئيس خلال الصورة بـ لوك جديد جذاب غير من شكلها إلى حد ما، حيث تخلت عن لون شعرها الأسود، وصبغته باللون الأحمر الفاتح المائل إلى البرتقالي وذلك استعدادا لدورها في الفيلم الجديد “لص بغداد”.

وفيلم “لص بغداد” من بطولة الفنان محمد إمام، وفتحى عبد الوهاب، ومحمد عبد الرحمن، وياسمين رئيس، وغيرهم، وهو تأليف تامر إبراهيم، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج سينرجى.

جدير بالذكر، أن عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام، تداول صورة للفنانة الممثلة ياسمين رئيس وهي متألقة في مهرجان القاهرة السينمائي الذي أقيم اليوم الثلاثاء.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة ياسمين رئيس على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهي متألقة بإطلالة مميزة حيث ارتدت فستانا أسود مميزا كما ظهرت بفورمة شعر تشبه الشكل الياباني.

وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، وأنهالت على الصورة العديد من التعليقات الإيجابية التي تشيد بجمال ورقة الفنانة الممثلة ياسمين رئيس.

ويذكر أن، أن فعاليات الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي تنطلق في السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، تلك الدورة التي يترأسها المنتج والسيناريست محمد حفظي، ويتولى الإدارة الفنية لها الناقد يوسف شريف رزق الله، وذلك بدار الأوبرا المصرية، التي استعدت بشكل خاص لاستقبال هذا الحدث بإنشاء مسرح خاص تم تدشينه أمام المسرح الكبير لاستقبال فعاليات المهرجان، التي تستمر على مدار ٩ أيام، وبحضور وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock