فن و مشاهير

بالفيديو..أيتن عامر لشقيقتها وفاء : ” حسبي الله ونعم الوكيل “

في مقطع فيديو كوميدي داعبت الفنانة أيتن عامر شقيقتها وفاء عامر، وشاركت مقطع الفيديو على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”

أيتن عامر تداعب وفاء عامر

وظهرت أيتن في الفيديو تشكو لجمهورها من وفاء التي ترافقها في السيارة بسبب حديثها الكثير وصوتها العالي، بينما هي متعبة ولم تشرب قهوتها الصباحية، قائلة : ” حسبي الله ونعم الوكيل”.

 

View this post on Instagram

 

@wafaa3amerofficial حسبي الله و نعم الوكيل 😂

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on Mar 10, 2019 at 3:35am PDT

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة أيتن عامر هو مسلسل أيوب الذي تم عرضه في رمضان 2018 وحقق نجاحاً كبيراً.
وتشارك آيتن عامر تشارك في سباق الموسم الرمضاني المقبل بمسلسلين وهما ابن الأصول مع حمادة هلال وطلقة خط مع مصطفى خاطر.

بالفيديو .. والدة ناهد السباعي تعترف أنا السبب في طلاق بنتي

حلت الفنانة ناهد السباعي ضيفة برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر، وكشفت السباعي الكثير عن أسرار حياتها وعن قصة طلاقها، والإشاعات التي تعرضت لها.

 

وكشفت ناهد السباعي عن سبب رفضها حضور حفل زفافها من خطيبها السابق محمد عبد ربه، ليس بسبب خيانته لها أو ما شبهه ذلك، وانما شعورها في عدم رغبتها حضور حفل الزفاف. .. للمزيد من التفاصيل ..أضغط هنا

ماجد المصري: “هدومي اتسرقت وجريت عريان في الشارع” ..فيديو

حل الفنان ماجد المصري ضيفاً في برنامج سهرانين مع الفنان أمير كرارة، وكشف ماجد عن الكثير من أسرار حياته، وعن السرقة التي تعرض لها وأبرز المواقف الكوميدية التي لا ينساها في حياته.

وأشار ماجد إلى طفولته التي كانت في محافظة الغربية، ووصف بيتهم الذي كان يطل على ترعة كان يعشق السباحة بها هو واصدقائه، خاصة أيام الأعياد.
وتابع : إلى أن هناك أحد السارقين خدعهم ذات مرة، وقال لهم “صاحب الترعة جه”، وفروا هاربين تاركين ملابس العيد… للمزيد من التفاصيل أضغط هنا

موضوعات متعلقة :-

اصابة ايتن عامر خلال تصوير مسلسلها الجديد.. صورة

ايتن عامر تكشف عن اسوا ما تعرضت له في 2017

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى