بالفيديو..إيمي سلطان مهندسة تحولت إلى راقصة:لهذا السبب غيرت مجالي

حلت المهندسة إيمي سلطان ، كضيفة ببرنامج “واحد من الناس”، المذاع عبر فضائية “النهار”، لتكشف عن سبب تغيير مجالها إلى مجال الرقص بالرغم دراستها العليا وحصولها على العديد من الشهادات التي توفر له فرص عمل عظيمة جدا في مصر.

حيث قالت إيمي سلطان، خلال لقائها ببرنامج “واحد من الناس”، المذاع عبر فضائية “النهار”: “كنت بحب رقص الباليه وأنا صغيرة”.

وأضافت المهندسة إيمي سلطان أثناء لقائها ببرنامج “واحد من الناس”، المذاع عبر فضائية “النهار”، قائلة:”التحول حصل لما سافرت إسطنبول لتقديم عرض راقصة باليه فتفاجأت أثناء تواجدي داخل “كباريه”، مصري بإسطنبول ، يقدم بعض فقرات الرقص الشرقي بطريقة جميلة وجذابة”، مضيفة أنها أصرت على تعليم الرقص الشرقي فور عودتها إلى الدولة المصرية على أيدي أحد المعلمين البرازيليين”.

وأكدت المهندسة إيمي سلطان أثناء لقائها ببرنامج “واحد من الناس”، المذاع عبر فضائية “النهار”، أن جميع أفراد أسرتها كانوا يعترضون على تحول مجالها على ممارسة مهنة الرقص الشرقي، وذلك نظرا لنظرة المجتمع إليها واختلاف تقاليده ونظرة المجتمع القاسية إلى أي راقصة، مؤكدة أنها تمارس حياتها الطبيعية مع الجميع دون وجود انتقادات حادة سواء من الأصدقاء أوالأقارب.

أما عن مثلها الأعلى في الحياة، فأشارت المهندسة إيمي سلطان أثناء لقائها ببرنامج “واحد من الناس”، المذاع عبر فضائية “النهار”،إلى أن سامية جمال وسهير زكي مثلها الأعلى، مضيفة أنها تخوض مجال التمثيل الآن، مؤكدة أنه لا يوجد تعارض بين الرقص الشرقي التي أصبحت تحترفه وبين الأدوار التي تقدم له.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock