آخر الأخبار

أخرهم معز مسعود وشيري عادل.. 6 مشاهير أخفوا علاقاتهم قبل الزواج

يبدو أن الوسط الفني في مصر لا يزال يشهد العديد من المفاجآت، كانت أخر المفاجآت منذ أيام قليلة بعد الكشف عن زواج الداعية الإسلامي معز مسعود، وزوجته الفنانة الجميلة شيري عادل، لكن بطريقة غير مقصودة على الإطلاق.

فيما وشهد الوسط الفني في مصر إخفاء عدد كبير من النجوم والنجمات وجود علاقة ارتباط بينهما قبل إعلان زواجهما بعد أشهر قليلة من تردد الشائعات حولهما.

وخلال هذا التقرير يستعرض موقع لقطات أبرز مشاهير نفوا علاقتهم قبل أن يكشفها الزواج :

1- شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب :

وبعد انتشار شائعات بشكل موسع حول الثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، حتى أنه خرج بنفسه لنفي خبر وجود علاقة بينهما من الأساس، أعلنا الثنائي عن حفل زفافهما قبل الحفل بيومين فقط عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

2- عمرو يوسف وكندة علوش :

جمعتهما قصة حب طويلة منذ عام 2011، حتى أنهما واجها شائعة ارتباطهما أكثر من مرة، حتى عاشا تفاصيل مختلفة أثناء تصويرهما لأحد الأعمال الدرامية التي جمعتهما معًا، وفاجئا الجميع بنبأ زواجهما في عام 2017.

3- سمية الخشاب وأحمد سعد :

بسبب طلاق أحمد سعد وريم البارودي، وطلاق سمية الخشاب من أحد الممثلين اللبنانيين، قام الثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب بنفي وجود علاقة بينهما من الأساس، حتى نشر أحد المتواجدين صور من حفل زفافهما الذي تم في عام 2017.

4- نيكول سابا ويوسف الخال :

استمرت قصة الحب بينهما أكثر من 10 سنوات، واجها وقتها شائعات بالجملة تفيد بوجود علاقة عاطفية وقصة حب تجمعهما، إلا أن الثنائي أصر على الخروج لنفي وجود أي علاقة تربطهما تمامًا، قبل أن تتفاجئ الجماهير بحفل زفافهما الذي أقيم عام 2012.

5- تامر حسني وبسمة بوسيل :

منذ اليوم الذي حلّ فيه الفنان تامر حسني ضيفًا على برنامج ستار أكاديمي، في الجزء الذي تواجدت فيه الفنانة المغربية بسمة بوسيل، وهناك شائعات بالجملة حول ارتباطهما ببعض، إلا أن الفنان المصري نفى أكثر من مرة تلك الشائعات حتى خرج في عام 2012 وبشكل مفاجئ لكافة الجماهير بإعلان زواجه من بسمة بوسيل التي ابتعدت عن الوسط الفني تمامًا.

6- عمرو دياب ودينا الشربيني :

على الرغم من عدم تكليل علاقتهما بالزواج حتى الآن، إلا أن الثنائي يتردد حوله كم كبير من الشائعات بطريقة مثيرة للجدل، حتى أن التقارير الفنية خرجت لتسريب موعد ومكان حفل زفافهما المقرر له نهاية الشهر الجاري في إحدى الجزر الجميلة في اليونان.

فيما وانتشرت مقاطع فيديو مؤخرًا ظهر خلالها الثنائي خلال أحياء الميجا ستار عمرو دياب لإحدى حفلاته للجالية المصرية الموجودة في روسيا الشهر الماضي، وقام بغناء أغنية “ميتحكيش عليها” ووجه كلماتها للفنانةة الشابة دينا الشربيني.

جدير بالذكر، أن هناك أنباء ترددت مؤخرًا تفيد بأن الفنانة الجميلة شيرين رضا طليقة عمرو دياب، ونجلته نور عمرو دياب، يساعدان دينا الشربيني في تجهيزات حفل الزفاف واختيار الفستان.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى