فن و مشاهير

«بخاف».. سبب صادم وراء عدم زواج عائشة بن أحمد

 

 

 

تحدثت الفنانة عائشة بن أحمد، عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل «مذكرات زوج»، الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي، بإضافة الي حديثها عن أسباب تخوفها من فكرة الزواج.

 

وكشفت عائشة بن أحمد، خلال لقائها في برنامج «Its Show time»، الذي يعرض عبر شاشة CBC، إن:«مسلسل مذكرات زوج محايد، ليس مع الرجل ولا الست، معلقة: الفكرة اللي حاول المسلسل يطرحها إنه لازم يبقى فيه تواصل بين الزوج والزوجة طوال الوقت».

 

وتابعت: «أنه يجب أن يكون هناك وعي وذكاء في العلاقات الزوجية من أجل الاستمرار، مؤكدة أن الكلمة التي تعطي أمل وتدل على الحب تجعل الطرفين مقبلين على الحياة، وأن استمرار العلاقة بعد 20 و30 عاما يحتاج لمزيد من المجهود والمذاكرة من جانب كلاهما الأخر».

أما عن أسباب تخوفها من فكرة الزواج، قالت عائشة بن أحمد: «الجواز مش حاجة سهلة خالص، وهو محتاج مجهود وذكاء ومذاكرة ووعي، وكل حاجة وإلا الموضوع مش هيكمل، أو هيكمل ولكن لن يستمر فترة طويلة».

وأضافت:«أنا بخاف، ومش عارفة لما أتجوز ويبقى أنا وحد تاني مقفول علينا بيت هبقى عاملة إزاي، هكمل إزاي، فببقى خايفة، ببقى شايفة ده من بعيد من خلال صحابي، وفيه حاجات بتطمن وفيه حاجات مبتطمنش خالص، أنا بحس إن الزواج محتاج مجهود من الطرفين».

أخبار ذات صلة 

«متقوليش أنتى مراتى».. تصريح صادم لـ عبير منير عن «أسامة أنور عكاشة»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى