فن و مشاهير

جبلك مرض بعد سنة.. محامية زوجة حسن شاكوش تكشف مفاجأة نارية بشأن القضية

كشفت المستشارة هايدي الفضالي دفاع زوجة حسن شاكوش، تفاصيل جديدة بشأن الإتهامات الموجهة إلى الأخيرة من زوجها، وتصريحاته بعدم معاشرتها وإقامة العلاقة الزوجية معها وعدم معرفته بزواجها السابق.

وقالت المستشارة هايدي الفضالي، في تصريحات صحفية: موكلتها ريم طارق زوجة حسن شاكوش، مثلت أمام النيابة العامة في أكتوبر، للتحقيق في الإتهامات الموجهة إليها من تزوير عقد الزواج وسرقة نصف مليون جنيه من منزل شاكوش.

وتابعت المستشارة هايدي الفضالي، أنها تقدمت للنيابة بما يثبت ذهاب موكلتها ريم طارق زوجة حسن شاكوش وشقيقته إلى طبيبة أمراض نساء وتوليد وذلك للإطمئنان على صحة ريم، وقيام الدكتورة بإخبارها بأنها سليمة ولا تعاني ثمة أمراض قائلة «شدي حيلك بقى إنتي سليمة وزي الفل».

ونفت الفضالي، حديث حسن شاكوش حول عدم إقامة علاقة بينه وبين ريم طارق معللة ذلك بتقديم رسائل نصية بينهما وتسجيلات، وأدلة تثبت عكس كلامه، ومن بينها حديث حسن شاكوش وزوجته في رسائل نصية والإطمئنان عليها أثناء الكشف لدى طبيبة أمراض النساء هي وشقيقته.

وأشارت الفضالي، إلى أنه تم تقديم مستندات وأدلة وفلاشة ورسائل بين حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، تدل على إقامته العلاقة الزوجية معها، ومعاشرتها معاشرة الأزواج، وتسجيل صوتي خاص بـ شقيقة حسن شاكوش وهي برفقة زوجته اثناء تواجدها لدى الطبيبة.

اقرأ أيضًا: صدمة تفجع الوسط الفني.. وفاة فنان شهير عن عمر يناهز 52 عاما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى