آخر الأخبار

يورجن كلوب عن تراجع مستوى محمد صلاح: « كل مهاجم يستطيع أن يكتب كتابًا حول تلك اللحظات»

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي أنه غير قلق من تراجع مستوى الدولي المصري محمد صلاح جناح الفريق الانجليزي منذ بداية الموسم الحالي، وإبتعاده عن التهديف بدرجة كبيرة.

ويواجه محمد  صلاح إنتقادات كبيرة منذ إنطلاق الموسم الحالي، بسبب تراجع مستواه مقارنة بالموسم الماضي، إذ لم يتمكن حتى الأن من تسجيل سوى 3 أهداف فقط رفقة الريدز بعد إنقضاء 10 مباريات خاضها ليفربول في جميع البطولات، وهو ما لا يتناسب مع ما قدمه في موسمه السابق، والذي تمكن فيه من تسجيل 44 هدف في جميع البطولات، و32 في البريميرليج بات بهم الهداف التاريخي لموسم واحد من الدوري الإنجليزي.

قال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ليفربول ومانشيستر سيتي مساء بعد غدٍ الأحد على ملعب الأنفيلد ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز: “محمد صلاح وضع معيارًا جديدًا لتقييمه، وأختلفت التوقعات حوله ولا يتوقع أحد أن يسجل مو 10 أهداف بعد خمس أو ست أو سبع مباريات”.

وأضاف: “كل مهاجم يستطيع أن يكتب كتابًا حول تلك اللحظات، أن تسجل بدون أن تعرف كيف أمر نادر الحدوث، فـ 98% من عمل المهاجم، هو العمل الشاق بينما 2% فقط هو الأمور السهلة”.

وتابع: “إذا فزت كمدرب في المباريات، يقولون أنني أعرف كل شيء، وإذا خسرت، يقولون أنني لا أعرف شيئًا، كلاهما غير صحيح”.

وأتم: ” لا أشعر بالقلق تجاه محمد صلاح، أنا أشعر بالإرتياح، لم أقل أن مو يجب أن يرتاح لأن عليه العمل بجد، لكن هذا ما يفعله، إنه وضع طبيعي تمامًا، ولا داعِ للقلق، وأنا مسترخٍ بشأنه”.

ويتصدر مانشيستر سيتي جدول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مرور سبع جولات برصيد 19 نقطة وبفارق الأهداف عن ليفربول الذي يأتي في مركز الوصافة بنفس الرصيد من النقاط.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى