فن و مشاهير

بالفيديو|بشرى تهاجم محمد رمضان..والثاني يرد بهذه الطريقة

قامت الفنانة الممثلة بشرى ، بطرح فيديو كليب في الساعات الأخيرة تهاجم فيه الفنان الممثل محمد رمضان ، وذلك عبر موقع تبادل الفيديوهات الشهير بـ يوتيوب كرد على الفيديو كليب الذي طرحه محمد رمضان مؤخرا بأنه رقم واحد على الساحة.

حيث قالت الفنانة بشرى في مطلع الأغنية الجديدة: “لو فاكر نفسه إنه لوحده جوا النادى، ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين”، وفي مقطع آخر: “كل الكلام يا عيني قاله على الفاضي ده محصلش رقم 70”.

فحرج الفنان الممثل محمد رمضان عن صمته، ووجه رسالة إلى الفنانة بشرى على طريقته الخاصة، فقام بنشر فيديو مجمع لعدد من جمهوره وهو يغني بعض مقاطع من أغنيته الأخيرة “أنا الملك”، وعلق على الفيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ“فيس بوك”، قائلًا: “الباشا اللي سَرَّح القطة.. جمهوري بيقوله التاج على راسي يالا يا بروطة”.

كما رد على السخرية من بشرته السمراء بقولة: “أسمر اللون وأفتخر، مافيا قريباً”، وذلك في إشارة إلى أغنية “مافيا”، التي يستعد لطرحها قريبًا عبر صفحته الشخصية بموقع “يوتيوب”.

جدير بالذكر، أن فيديو كليب “كوبرا” للفنانة بشرى من كلمات أحمد يوسف وألحان أحمد عاطف، ومن إخراج وليد عطية، وإنتاج شركة “جيميني ميديا”، وهندسة صوت إسلام غلاّب.

جدير بالذكر، أنه تصدر هاشتاج الفنان الممثل محمد رمضان التريند المصري لموقع التدوينات القصيرة “تويتر” بعد ساعات قليلة من طرحه علي صفحته الرسمية على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” لكليبه الجديد نامبر وان .

يأتي هذا الفيديو بعد عاصفة النقد التي تعرض لها محمد رمضان من قبل زملائه مؤخرا بسبب إصراره على أن مسلسله نسر الصعيد كان أفضل الأعمال التي عرضت بشهر رمضان والأعلى مشاهدة، فغضب زملائة منه بسبب فعله هذا واعتبروه أنه يقلل من شأنهم، وأن هذا بمثابة عدم احترام لهم.

حيث جاءت كلمات الأغنية الجديدة للفنان محمد رمضان كالتالي : ” أنا في الساحة واقف لوحدي وأنت وصحابك ليا باصيين، أنا جمهوري واقف في ضهري، نمبر وان وأنتو عارفين ! “.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى