آخر الأخبار

ميدو يشكك في إمكانية مشاركة محمد صلاح بتعليق مثير !.. صورة

علق المدير الفني السابق لنادي الزمالك ووادي دجلة، أحمد حسام ميدو، على إمكانية مشاركة النجم الدولي المصري محمد صلاح، رفقة منتخب مصر أمام روسيا في المباراة المقرر أن تجمع الفريقين في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “كريستوفسكي” بمدينة سانت بيترسبرج.

وأشار نجم الكرة المصرية السابق، أحمد حسام ميدو، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن عقلية هيكتور كوبر مدرب الفراعنة قد يدفع بالنجم المصري محمد صلاح في أخر دقائق المباراة.

كما ودعم أحمد حسام ميدو، فكرة عدم المجازفة بإشراك محمد صلاح منذ بداية المباراة، فقال خلال تغريدته: ” لا اعلم كيف ستسير المباراة ولكن مشاركة صلاح من البداية مخاطرة كبيرة على صلاح وعلى الفريق بسبب طبيعة الإصابة!! كلنا نعلم إصابات الكتف من الممكن أن تتجدد مع أول التحام! إذا خرج صلاح من المباراة لأى سبب سينهار الفريق معنويا!! أفضل شئ الاحتفاظ به لأخر 20 دقيقة!!”.

جدير بالذكر، أن النجم الدولي المصري محمد صلاح، قد غاب عن المشاركة أمام الأوروجواي ضمن أولى جولات المجموعة الأولى لمونديال روسيا، والتي تعرض خلالها منتخب مصر للخسارة بهدف قاتل في اللحظات الحرجة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى