فن و مشاهير

مفاجأة عن الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة

تداولت مزاعم عن الحلقة الاخيرة بين رواد موتقع التواصل الاجتماعي؛ والبعض توقع ان زوجة الدكتور تكون هي القاتلة الحقيقية؛ وأن رضوى ستبدأ حياتها من جديد.

تصدرت حلقات مسلسل «صوت وصورة» قائمة الأكثر مشاهدة على تطبيق watch it، بعد عرض 8 حلقات فقط، خاصة بعد ردود الفعل التي صاحبت عرض الحلقتين الأولى والثانية عبر شاشة قناة DMC.

أبطال مسلسل صوت وصورت

مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، ايمان الشريف،، رامى الطمبارى، إخراج محمود عبدالتواب وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإنتاج تامر مرتضى .

قصة مسلسل صوت وصورة

تدور أحداث المسلسل حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذي يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعى في مشاكل كثيرة بحياتهما.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

يعرض مسلسل صوت وصورة عبر شاشة مجموعة قنوات dmc يوميًا من السبت وحتى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءا ويعاد في تمام الساعة 2 صباحا للمرة الأولى والمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرا فيما تعرض حلقات المسلسل عبر شاشة dmc drama في تمام الساعة 11 مساء.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى