اخر الاخبارفن و مشاهير

بعد أزمة نانسي عجرم.. تغير كبير في «ذا فويس كيدز» و«mbc» تخفي الخبر

في الوقت الذي استحوذت قضية الفنانة نانسي عجرم على اهتمام الجمهور والمتابعين، كشفت تقارير صحفية عن تغير كبير سوف يطرأ على الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس كيدز «The Voice Kids»، وتحديداً في العروض المباشرة.

فوفقًا لتقارير مسربة من داخل مجموعة قنوات mbc، فمن المنتظر أن تضم العروض المباشرة الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، من أجل تقديم العروض المباشرة من الموسم الثالث، بحسب موقع الفن.

تطورات مفاجئة تتسبب في تحويل نانسي عجرم للطب الشرعي وفتح تحقيق موسع

رغم إخفائها عن الأنظار.. زوجة محمد عبد الرحمن تبهر الجميع بجمالها (فيديو)

ويأتي هذا إلى جانب الإعلامية ناردين فرج والتي تقدم حالياً الموسم الثالث من ذا فويس كيدز وتحديداً مرحلتي «الصوت وبس» و«المواجهة»، وكان سبق وأن قدمت الموسم الثاني بالكامل من البرنامج، وحتى الآن لم يتم الإعلان رسمياً عن انضمام أنابيلا هلال إلى برنامج ذا فويس كيدز.

وأكدت التقارير المسربة أن mbc تعاقدت مع أنابيلا هلال من أجل تقديم برنامج «ذا فويس سينيور»، الذي يشارك في لجنة تحكيمه في موسمه الأول كلاً من الفنان هاني شاكر وسميرة سعيد ونجوى كرم وملحم زين.

ولم يتم تحديد موعد عرض The Voice Senior حتى الآن، إلا أن المؤشرات الأولية تشير إلى أنه من المحتمل أن يعرض في النصف الثاني من عام 2020.

يذكر أن الموسم الأول من ذا فويس كيدز كان من تقديم اللبنانية إيميه صباح، لتحل محلها المذيعة المصرية ناردين فرج في الموسم الثاني التي واصلت تقديم مرحلتي «الصوت وبس» و«المواجهة» في الموسم الثالث الذي يعرض حالياً على الشاشة.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق