آخر الأخبار

تقارير اسبانية تكشف عن رد غير متوقع من صلاح على اهتمام ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية اسبانية عن رد فعل غير متوقع للنجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي، على اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الارية لتعويض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبات ريال مدريد مطالبًا بايجاد بديل لرونالدو بعدما قرر الرحيل ليوفينتوس الايطالي بداية من الموسم المقابل مقابل 105 مليون مليون يورو، لمدة 4 مواسم براتب سنوي 30 مليون يورو، الأمر الذي يعد في غاية الصعوبة بسبب تمسك الأندية الكبرى حول العالم بنجومها أمثال نيمار ومبابي وهازارد ومحمد صلاح وهاري كين.

وأفادت التقارير أن ريال مدريد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع ثنائي البريميرليج محمد صلاح والإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي، خلال الانتقالات الجارية لتعويض نجم الملكي السابق كريستيانو رونالدو.

وأضافت ان الرد من اللاعبين جاء سريعًا وأشبه بالتجاهل حيث قام الثنائي بتجديد تعاقدهما مع انديتهم، ليغلقا الباب في وجه الفريق الملكي، واستمرارهما بالمنافسة في البريميرليج.

وكان ليفربول قد اعلن عن تجديد التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح حتى عام 2023، براتب أسبوعي 200 ألف جنيه استرليني، ليصبح اللاعب الأعلي بين لاعبي الريدز .

وكان محمد صلاح قد قدم موسمًا اكثر من رائع رفقة ليفربول، أنهاه مسجلًا 32 هدف اصبح بهم الهداف التاريخي للبريميرليح في موسم واحد، وتمكن من الحصول على لقب افضل لاعب في إنجلترا، بالإضافة إلى قيادته للريدز للوصول لنهائي دوري أبطال اوروبا امام ريال مدريد.

شاهد أيضًا..

ليس الراتب.. وكيل تييري هنري يكشف عن شرطه للموافقة على تدريب منتخب مصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى