فن و مشاهير

بعد إخلاء سبيلها..رانيا يوسف تحتفل مع صديقاتها|صور

نشرت الفنانة الممثلة لقاء الخميسي صورة جديدة لها برفقة الفنانة الممثلة رانيا يوسف والفنانة إيمي سالم والفنانة ساندي علي، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ«أنستجرام».

وعلقت لقاء الخميسي على الصورة قائلة: «أحلى خروجة مع البنات»، واحتضنت الصديقات رانيا يوسف محتفلين معها بإخلاء سبيلها.

حيث قامت الفنانة الممثلة رانيا يوسف بتجاهل التعليق على منتقدي فستانها المثير الذي ظهرت به خلال الحفل الختامي للدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الذي أقيم مساء أمس الخميس.

فظهرت الفنانة الممثلة رانيا يوسف خلال الصور وهي مرتية فستانا أسود مكشوف الكتفين، والساقين، لأنه تميز بقماش شفاف يشبه “المايوه”، وعليه طبقة من التل المطرز إلى آخره.

وحصلت الصور على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، وأنهالت التعليقات من قبل الجمهور على الصورة وعلق أحدهم قائلا:”مايوة دة ولا ايه!”.

ونشرت الفنانة الممثلة رانيا يوسف التعليقات التي نشرت على صورة الفستان من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام، كما نشرت صور الأخبار التي نشرت حولها لتعبر عن حالة السعادة التي تنتابها بحالة الجدل التي أثيرت بسببها.

قررت نيابة استئناف القاهرة بالتجمع الخامس، إخلاء سبيل الفنانة الممثلة رانيا يوسف منذ قليل بضمان محل إقامتها، وحضرت رانيا يوسف، وشعبان سعيد المحامي بالنقض، والممثل القانونى لنقابة المهن التمثيلية، والفنان أيمن عزب عضو مجلس إدارة النقابة.

وكان البلاغ بسبب ظهور رانيا يوسف أمام الكاميرات وعدسات المصورين بفستان فاضح أشبه بالمايوة أثناء حفل ختام مهرجان القاهره السينمائي الدولي، وهذا فعل فاضح يعاقب عليه القانون وفقا لنص المواد 278 من قانون العقوبات.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى