فن و مشاهير

بعد استخدامها البوتكس| هكذا أصبح شكل الفنانة إيمان بعد سن الـ70.. صور

انبهر جمهور ومتابعي الفنانة الممثلة إيمان بأنها مازالت جميلة وجذابة ومازالت محافظة على رونقها، بالرغم من تخطيها سن الـ70، حيث كان أخر ظهور إعلامي للفنانة الممثلة إيمان خلال استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس ويذاع على قناة “سي بي سي”.

حيث كشفت الفنانة الممثلة إيمان، خلال استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس ويذاع على قناة “سي بي سي”، إنها عاشقة للجمال وتحب دائمًا مهما طال الزمان الاهتمام بشكلها وصحتها حتى تحافظ على جمالها، موضحة أنها بالفعل قامت باستخدام حقن البوتكس حتى تحافظ على شكلها هكذا حتى بعد سن السبعين.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة إيمان، اسمها الحقيقي اليزابيث طاوروس سركسيان، هي ممثلة لبنانية أرمنية الأصل، عُرفت باسم “ليز سركسيان”، ثم ذاع غيرت إسمها في عالم الفن باسم “إيمان”. وهي من مواليد بيروت عام 1945.

وأما عن بدايتها السينمائية، فقد ظهرت الفنانة إيمان لأول مرة عبر فيلم “الأخرس”، ثم اشتركت في فيلم “الحب الكبير” مع الفنانة فاتن حمامة، إلا أن شهرتها لم تتحقق إلا من خلال فيلم “الصعود إلى الهاوية”.

وبعد ذلك قامت بتقديم عدد من الأفلام السينمائية التي حققت نجاحًا كبيرًا مثل: “أمهات في المنفى”، و”لا من شاف ولا من دري”، “شعبان تحت الصفر”، “القاتلة” وغيرهم من الأفلام البارزة، في حين كان فيلم “عندما تغيب الزوجات” هو أول بطولة سينمائية مطلقة لها، كما شاركت في البطولة مع الفنان الممثل الكبير محمد صبحي.

وعلى صعيد الدراما التليفزيونية، شاركت العديد من النجوم في الكثير من المسلسلات مثل “الثعلب” مع نور الشريف، “الهروب من المأزق” مع يحيى الفخراني، “قاتل بلا أجر” مع حسين فهمي، “العمة نور” مع نبيلة عبيد.


قد يعجبك ايضا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق