آخر الأخبار

حقيقة أهداء التليفزيون السعودي شبكة CBC مسلسل الزعيم الجديد !

تداولت شبكات التواصل الاجتماعي المواقع الإخبارية، أخبار تفيد أن التليفزيون السعودي الذي اشترى الحقوق الحصرية للعرض الأول مسلسل الفنان عادل إمام «عوالم خفية» على المحطات العربية، قد أهدى العمل نفسه لشبكة قنوات CBC ليتم عرضه عليها، باعتبارها فضائية مصرية.

وجاءت الأسباب وراء إهداء التليفزيون السعودي المسلسل لـ شبكة قنوات CBC، أن الزعيم عادل إمام كان قد اشترط ألا يمنع هذا العرض من تقديم مسلسله للجمهور المصري.

ومن جانبه، نفى محمد هاني، رئيس شبكة قنوات CBC، هذه الأنباء، مؤكدًا أنها لا أساس لها من الصحة، قائلًا: «حتى إن كان التليفزيون السعودي سيُهدي مسلسلات لفضائية مصرية، بالطبع لن يكون بحجم مسلسل يتصدر بطولته النجم الكبير عادل إمام، ولا حتى مسلسل الفنان عمرو يوسف الذي اشتريناه من نفس الشركة المنتجة لمسلسل الزعيم، وهي “ماجنوم” لصاحبيها رامي إمام ورجل الأعمال هشام تحسين».

وأضاف: «الموضوع لا يحمل أي أسرار خفية، إنما هي مسألة ثقة واختيار من عادل إمام المعروف بأنه يختار ما يريد ويرفض ما لا يريد، ولا يمكن أن يجبره أحد على شيء سواء في السينما أو التليفزيون أو المسرح، والزعيم اختار CBC ليتم عرض مسلسله عليها، وذلك بناء على تواصلنا مع الشركة المنتجة منذ تأسيسها قبل عامين».

 

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى