آخر الأخبار

الجهات الأمنية تصدم الزمالك بسبب مباراة ولايتا ديتشا الإثيوبي

أبلغت الجهات الأمنية، نادي الزمالك اليوم الاثنين عن رفض طلبهم بشأن إقامة مباراة الإياب بين الزمالك وولايتا ديتشا الإثيوبي، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وأكدت الجهات الأمنية، أن مباراة الزمالك وولايتا ديتشا ستقام على ملعب ستاد الجيش بالسويس كما كانت، ولن يتم نقلها إلى ستاد القاهرة بسبب أحداث الشغب التي وقعت خلال مواجهة النادي الأهلي بنظيره مونانا الجابوني، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان نادي الزمالك قد حصل على موافقة مبدئية بنقل مباراته أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي على ملعب ستاد القاهرة، إلى أن خرج القرار النهائي من الجهات الأمنية التي أكدت رفضها على إقامة المباراة في القاهرة على أن تقام بشكل طبيعي في السويس.

ومن المقرر ان تقام مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الإثيوبي ضمن إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، يوم 18 مارس الجاري، وكانت مواجهة الذهاب انتهت بخسارة الزمالك 1-2.

ويستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة هامة في الدوري المصري، الأربعاء المقبل، أمام فريق الرجاء ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر الدوري المصري الممتازن ويقف الزمالك في المركز الثالث ضمن جدول المسابقة برصيد 51 نقطة، وبفارق نقطتين عن نادي الإسماعيلي صاحب وصافة الترتيب برصيد 53 نقطة.

شاهد أيضا:

نيابة الأموال العامة تصدم مرتضى منصور بقرار جديد.. والأخير يهدد بالاستقالة

رسميًا.. برشلونة يعلن ضم خليفة تشافي مقابل 39 مليون يورو «مفاجأة»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى