آخر الأخبار

تعليق ساخر من خالد بيومي على خسارة الزمالك أمام النجوم

سخر خالد بيومي المحل الفني بقنوات “أبو ظبي الرياضية”، من خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره النجوم مساء اليوم في الدوري المصري الذي تصادف مع خسارة مانشيستر يونايتد أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومني الزمالك بأول خسارة في الدوري الممتاز، أمام النجوم بهدف نظيف سجله صلاح أمين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “بتروسبورت” لحساب الجولة الرابعة من منافسات البطولة المحلية المصرية الأكبر، وفي المقابل تلقى مانشيستر يونايتد خسارة ثقيلة على أرضه ووسط جماهيره بثلاثية نظيفة أمام نظيره توتنهام في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال خالد بيومي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “الزمالك واليونايتد في يوم واحد يا نهاااار ضغط وسكر وقلب”.

وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة الـ 7 يأتي بها في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مرور 4 جولات، خلف الأهلي وبيراميدز وسموحة والانتاج الحربي، بينما ارتقى النجوم للمركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط.

وعلى الجانب الآخر جاءت هزيمة مانشيستر يونايتد أمام توتنهام لتكون الخسارة الثانية على التوالي التي يتلقاها الشياطين الحمر، في دوري هذا الموسم بعد الخسارة في الجولة الثانية أمام برايتون بثلاثة اهداف مقابل هدفين، ليتوقف رصيده عند 3 نقاط كان قد حققها من الفوز على ليستر سيتي في المباراة الافتتاحية، حيث يحتل المركز الثالث عشر في ترتيب البريميرليج.

شاهد أيضًا..

تعليق «مثير» من تركي آل الشيخ على أزمة محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى