فن و مشاهير

بعد رحلة علاجها|بسمة وهبة تنشر صورتها أثناء تأدية العمرة..شاهد كيف تغير شكلها

نشرت الإعلامية بسمة وهبة صورة جديدة لها برفقة عدد من صديقاتها أثناء تأدية العمرة في الأراضي المقدسة، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ“انستجرام”.

وعلقت بسمة على الصورة، قائلة: “احلي مكان لتجمع الأحبه ف طاعه الله”.

جدير بالذكر، أن الإعلامية بسمة وهبة، قالت خلال إتصال هاتفي مع الإعلامي محمد على خير في برنامجه “المصرى أفندى” عبر شاشة “القاهرة والناس”، إنها بالفعل تعاني من مرض في المعدة، وخضعت لعملية استئصال جزء منها خلال رحلة علاج بأمريكا.

وأوضحت الإعلامية بسمة وهبة، خلال إتصال هاتفي مع الإعلامي محمد على خير في برنامجه “المصرى أفندى” عبر شاشة “القاهرة والناس”، قائلة:”مصاريني بتلف على بعض وكان لازم يعدلوا المصارين ويقطعوا حتة منهم وكانت عملية كبيرة”، مشيرة إلى أنها خضعت لجراحة صعبة وتتعافى الآن بعد نجاح العملية وأنها الآن تحت الفحص والملاحظة.

وأشارت الإعلامية بسمة وهبة، خلال إتصال هاتفي مع الإعلامي محمد على خير في برنامجه “المصرى أفندى” عبر شاشة “القاهرة والناس” إلى أنه من المقرر أن تعود للقاهرة خلال الأسبوع المقبل.

كما نفت الإعلامية بسمة وهبة، خلال إتصال هاتفي مع الإعلامي محمد على خير في برنامجه “المصرى أفندى” عبر شاشة “القاهرة والناس”، عودة السرطان لها مجددا، وشكرت كل من دعا لها من جمهورها وأصدقائها.

يذكر أن، الإعلامية بسمة وهبة كانت قد سافرت برفقة زوجها النائب البرلماني علاء عابد مؤخرا إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة هناك.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى