آخر الأخبار

رسميًا.. مرتضى منصور يطالب الجبلاية بشطب خماسي الزمالك

طالب مجلس إدارة ناي الزمالك اتحاد الكرة المصري بشطب خماسي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، على جبر وطارق حامد وشيكابالا ومحمود كهربا وأحمد الشناوى، من سجلات الجبلاية.

ويستعد الزمالك للسفر غدًا الجمعة لألمانيا لخوض المعسكر الخارجي استعدادًا للموسم المقبل، تحت القيادة الفنية الجديد لمريستيان جروس، حيث سينضم للبعثة أفراد الطاقم المعاون للمدرب السويسري هناك.

وأرسل مرتضى منصور، مذكرة رسمية ضد كلًا من على جبر وطارق حامد وشيكا ومحمود كهربا وأحمد الشناوى إلى اتحاد الكرة للمطالبة بشطبهم من سجلات الجبلاية، حيث جاء في حيثيات تلك المذكرة أن الخماسي تغيبوا عن تدريبات الفريق الأبيض عقب انتهاء فترة الأجازة التي كانت قد منحها الجهاز الفني لهم عقب عودتهم رفقة المنتخب الوطني بعد المشاركة في نهائيات كأس العالم.

وتواجد الرباعي على جبر وطارق حامد وشيكا ومحمود كهربا، رفقة المنتخب الوطني أثناء المشاركة في كأس العالم، الذي ودع منافساته افراعنة من الدور الأول دون تركة ذكرى إيجابية تذكر وبثلاث خسارات أمام الأورجواي وروسيا والسعودية، لتكون المشاركة الأسوأ لمنتخب مصر في تاريخ المشاركات الثلاثة بالمحفل العالمي.

وعلى الجانب الآخر يتواجد احمد الشناوي في ألمانيًا في إطار المتابعة التي يجريها اللاعب، على العملية التي اجراها في ركبته بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها بقطع جزئي في الرباط الصليبي، وابعدته عن المشاركة في كأس العالم.

وارتبط اسم الثنائي على جبر وطارق حامد بالانتقال نادي بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بمباركة من مرتضى منصور رئيس الزمالك، الذي يحاول ان يمرر الصفقة ويواجه غضب جماهيري كبير، بينما لم يتم تحديد وجهة الثلاثي الآخر شيكابالا ومحمود كهربا وأحمد الشناوى.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. جهاد جريشة يعلن نهاية مشواره في كأس العالم

مفاجأة.. انسحاب شركة صلة السعودية من رعاية الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى