فن و مشاهير

بعد شائعة زواجهما السري.. معلومات لا تعرفها عن زوج أنغام الجديد

أصبحت الفنانة أنغام حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد انتشار شائعات تزعم زواجها السري من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

ومازال كل منهما يلتزم الصمت أمام هذه الشائعة التي أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي،
أحمد إبراهيم يصغر أنغام بعدة سنوات، فهو من مواليد 1983 ويبلغ من العمر 36 عامًا ، متزوج من سيدة تدعى “ياسمين عيسى” من خارج الوسط الفني .

إبراهيم تعاون مع العديد من كبار نجوم الفن وقام بتوزيع الكثير من الأغاني المعروفة والمشهورة، وبالرغم من صغر سنة إلا أنه استطاع أن يتفوق على الكثير من أبناء جيله.
إبراهيم قام بتوزيع 6 أغنيات في ألبوم أنغام الجديد والذي يصدر خلال أيام قليلة ويحمل عنوان حالة خاصة جداً، والأغاني الـ 6 هم: : “هتقول لربنا ايه”، و”حبايبنا”، و”على حسك في ايامي”، و”ولا دبلت”، و”متطمنة”، و”حالة خاصة جدا”، كما تعاون معها من قبل في أغنية “اتجاه واحد”.

كما قام الموزع أحمد إبراهيم بالإشراف الكامل على الألبوم وتسجيل صوت أنغام.

ومن أكثر الأغاني التي ذاع صيته فيها للفنانة شيرين عبد الوهاب وهي”على بالي”، “مشاعر”، “متاخدة من الايام”، “أنت أخر واحد”، “حبه جنة”، و”ماتحاسبنيش”، “خليتني أخاف”،”كلي ملكك”.

كما وزع للنجم تامر حسني أغنيات “أيام زمان”، “حاسس بخوف”، “بغير عليها”، وللفنانة أصالة أغنيات “شخصية عنيدة”، “ولا داري”، “الحب”، “تساهيل”، “كبرتك على سيدك”، “بعدك عني”.

إبراهيم أيضاً تعاون مع الفنانة إليسا في أغنيات “عكس اللي شايفينها”، “إنسانه بريئة”، “يا عالم”، ” هخاف من إيه”، وتعاون مع نانسي عجرم في أغنيات “الحب زي الوتر”، “راهنت عليك”، “حكايات الدني”، “بالصدفة” وغيرها، كما تعاون مع نخبة من أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي مثل محمد حماقي ورامي جمال وغيرهم.

الجدير بالذكر أن أحمد إبراهيم يستعد حالياً لطرح أول ألبوم غنائي له قريباً، كما رشح لجائزة BAMA كأفضل موزع موسيقي عام 2018.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى