فن و مشاهير

بعد صورتها المشوهة.. هيفاء وهبي تصدم الجمهور بظهور مفاجئ

شاركت الفنانة هيفاء وهبي صورًا جديدة لها، في أحدث ظهور، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إستجرام”.

وظهرت هيفاء وهبي عبر خاصية “ستوري” حسابها، من أمام المرآة، حافية القدمين، مرتدية توب باللون الأبيض، مع بنطلون جينز، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي أكتافها.


وتصدرت مجددا الفنانة هيفاء وهبى تريند جوجل بعد ردها اللاذع على المتنمرين وحملة تشويه ملامحها التى انتشرت فى الأيام الماضية.

هيفاء وهبى حرصت على الرد بقوة على كل من تنمر عليها وحاول أن يشوه ملامحها حيث علقت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وقامت بتوبيخ المتنمرين عليها وقالت : “ناقص تطلعولي أنياب”.

من ناحية أخرى، قاربت الفنانة هيفاء وهبى على الانتهاء من تصوير دورها فى فيلم “رمسيس باريس” حيث لم يتبق لها سوى يوم واحد وتنتهى تماما من العمل.

وصورت هيفاء، صباح أمس بعض المشاهد، في منطقة الحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر، بصحبة أفراد العمل.

فيلم “رمسيس باريس” بطولة بطولة هيفاء وهبي، حمدي الميرغني، مصطفي خاطر، محمد سلام، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجي فيلم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى