فن و مشاهير

بعد طلاقها من أحمد سعد سمية الخشاب : في ناس كتير بتمثل

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن الكثير من أسرارها الفنية وعن بدايتها في دخول مجال التمثيل، وعن نصيحة المنتج عصام إمام لها، وعن استكمال تجربتها في الغناء .

وأضافت سمية الخشاب عندما حلت ضيفة على صبري زكي في برنامجه “قول يا كبير”، على إذاعة راديو “إينرجي”، أن المنتج عصام إمام ونصائحه لها في بداية مشوارها الفني، قائلة : ” “قاللي إنتي جاية من إسكندرية تشتغلي، خليكي في حالك واشتغلي وبلاش اختلاط”.

سمية الخشاب تروي كواليس دورها في عائلة الحاج متولي

وعن دورها في مسلسل الحاج متولى، قالت سمية إن قصة انضمامي لمسلسل “الحاج متولي” طريفة “كنت ماسكة مجلة لقيت خبر إنهم بدأوا تصوير من غيري رغم إن نور الشريف وعدني أبقى معاه، زعلت لكن بعد ٤٨ ساعة رن تليقون البيت لقيت منتج المسلسل بيكلمني بيقوللي عايزني في دور لأن الممثلة بثينة رشوان اعتذرت وتصوير مشاهدها هيبقى من بكره، روحت الشركة جري ومضيت من غير ما أهتم بالأجر.

سمية الخشاب

وعن اختياراتها الفنية فقالت سمية : أصبحت عقلانية بشكل أكبر في اختياراتي “كنت زمان مترددة جدا وعمري ما ترددت في اختيار عمل فني، وعمري ما ندمت على حاجة عملتها أو رفضتها.

واستكملت : بدأت مؤخرا التركيز على الغناء “بدأت اتسمع بشكل كويس وأغنياتي بقت ترند زي (قلبي يا ناس)، وتلقيت رسائل كثيرة من الجمهور ألا أترك التمثيل يأخذني من الغناء و”قلبي يا ناس” و”بتستقوى” من ألحاني، بالإضافة إلى أغنية خليجية ثالثة من ألحاني، ولم يقدم أغنية (بتستقوى) من أجل هدف معين كما اعتقد البعض، لكن مؤخرا لاحظت انتشار ظاهرة الضرب والعنف في دائرة المحيطين بى و وهذا دفعنى للاهتمام.

واختتمت : “لدى الكثير من المعجبين في السعودية، وشرفت بالحصول على درع مصمم على شكل خاتم النبي، وعلى الفتاة أن تدرس شريك حياتها جيدا قبل الزواج لأن “في ناس كتير بتمثل”.

موضوعات متعلقة :-

بعد طلاقها من أحمد سعد.. سمية الخشاب تسافر إلى السعودية

أول تعليق من ريم البارودي على انفصال احمد سعد وسمية الخشاب

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق