آخر الأخبار

عدلي القيعي عن تجديد عبدالله السعيد: «إذا مضى هيمضي زي زمايله».. فيديو

أكد عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي أن لا يوجد جديد يحكى أو قديم يعاد في ملف تجديد تعاقد صانع ألعاب الفريق عبدالله السعيد.

ويفشل مسئولو الأهلي حتى الأن في اقناع عبدالله السعيد في تجديد تعاقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم، بسب ضعف المقابل المادي مقارنة بالعروض الخيالية المقدمة له، والتي قدرت من قبل بعض التقارير الصحفية، بأضعاف ما عرض عليه من المارد الأحمر.

وقال عدلي القيعي خلال برنامج “ملك وكتابة” المذاع عبر فضائية الأهلي أن ضم عبدالله السعيد لقائمة الفريق التي تستعد لمواجهة مونانا الجابون مساء غدًا الثلاثاء بمثابة رد قوي لما أثير مؤخرًا حول وجود ازمة مع اللاعب وتجميده داخل الفريق.

وتابع أنه لا جديد يذكر في ملف تجديد عبدالله السعيد، وفي حالة حدوث تطورات جديدة سيتم الإعلان عنها فورًا، مؤكدًا أن اللاعب في حالة تجديده لتعاقده سيجدد بنفس القيمة التي يتقاضاه زملائة في نفس الفئة مع وجود بعض الامتيازات قائلًا: “إذا مضى هيمضي زي زمايله”.

وأضاف أن الأهلى لا يفرض شروطه على أي لاعب وكذلك اللاعبين لا يمكن لهم أن يفرضوا شروطهم على النادى، مطالبًا الجميع بعدم الحديث عن هذا الملف مرة أخرى في الوقت الحالى، خاصة أن اللاعب سيكون له دور مهم مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وأتم أنه لا يجوز الزج بقيمة صفقة صلاح محسن في تلك القضية، خاصة ان القيمة التي تم دفعها لضم اللاعب حصل عليها نادي إنبي وأن المهاجم الشاب يتقاضى راتبًا أقل من نظرائه في الفريق أصحاب الفئة الأولى.

شاهد أيضًا..

إبراهيم فايق يكشف «خداع» مرتضى منصور في صفقة الزمالك المدوية

صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين الزمالك والإسماعيلي الموسم المقبل

شيكابالا يقترب من البقاء في الدوري السعودي الموسم المقبل

تقارير إسبانية: «رونالدو يرشح محمد صلاح للانضمام لريال مدريد»

إيهاب جلال يدفع بثنائي الزمالك نحو الاتحاد السكندري بصفة نهائية

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى