آخر الأخبار

رحيل حسام البدري عن الأهلي

البدري يواجه المصير المحتوم في الأهلي عقب التعادل مع دجلة

بات رحيل حسام البدري عن الأهلي ، خلال الفترة المقبلة أمر محتوم ، وفق عدة شواهد تؤكد أن المدير الفني صاحب بطولتي الدوري والكأس العام الماضي لم يعد الشخص المرغوب فيه لقيادة المارد الأحمر.

وجاءت خسارة الأهلي نقطتين بالتعادل أمام وادي دجلة مساء الأمس، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس لحساب الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري الممتاز، لتحرك المياه الراكده وحالة الترقب لوضع حسام البدري داخل القلعة الحمراء بعد نجاح محمود الخطيب في الفوز برئاسة النادي الأهلي.

فعلى الرغم من تأكيد الخطيب أنه لم يأتي ليصفي حسابات مع أحد كما أشيع قبل انتخابه وخاصة حسام البدري الذي كان قد اتخذ ضده قرار من قبل مجلس الأهلي الأسبق بقيادة حسن حمدي الذي كان فيه بيبو نائبًا بعدم عمل البدري في القلعة الحمراء مرة أخرى بعد رحيله عن الفريق في ولايته الثانية، رغمًا عن إرادة إدارة النادي، فإن رئيس النادي الجديد لن يرحم البدري في حال تراجع النتائج وهو ما حدث مؤخرًا بالفعل.

وفي رد فعل قوي فتح الباب أمام الحديث حول رحيل البدري عن الأهلي خلال الفترة المقبلة، غادر الخطيب مقصورة ستاد بتروسبورت، مساء الأمس قبل نهاية مواجهة الفريق الأحمر ودجلة حيث كانت تشير النتيجة للتعادل الإيجابي بهدف لمثله في ظل عجز واضح من كتيبة المارد الأحمر عن إدراك هدف التقدم والفوز، لتنضم تلك المباراة لسابقاتها في تراجع الأداء والنتائج، فلم يحقق الأهلي من 12 نقطة متاحة في 4 مباريات متتالية، سوى 5 نقاط حيث تعادل في اثنتين وخسر واحدة وفاز في واحدة أمام سموحة بشق الأنفس.

وعلى الجانب الأخر جاءت ردود فعل حسام البدري عقب تلك النتائج المخيبة، وكأنها تدل على قرب رحيله عن القلعة الحمراء، فالبدري الذي كان يسير بخطى ثابتة نحو اعتلاء صدارة بطولة الدوري بتحقيق 8 انتصارات متتالية كانت أبرزها أمام الإسماعيلي والمصري وإنبي، خرج بعد التعثر في المباريات الأخيرة ليؤكد أن الحظ و عدم التوفيق الإرهاق هي ما أدت إلى ذلك، وأن الأهلي سيحقق بطولة الدوري بفارق كبير من النقاط، الأمر الذي عكس توتر المدير الفني، وخوفه من المصير المتوقع بعد تولى الخطيب لرئاسة الأهلي.

تراجع النتائج لم يجلب على البدري فقد النقاط فقط ، بل امتد الأمر لانتقاد أسلوب المدير الفني في قيادة الفريق فنيًا، حول عدم وجو حلول فنية داخل الملعب وقتل الإبعاد عند بعض اللاعبين الموهوبين في الفريق، والاعتماد على لاعبين بعينهم دون غيرهم، وفشله في عملية التدوير التي يقوم بها لمواجهة الإرهاق، وكذلك كيفية التعاقد مع الصفقات الجديدة التي لم تشارك حتى الأن رغم حاجة الفريق إليهم أمثال عبدالله الشامي وعمرو بركات، فما كانت الجدوى من التعاقد معهم.

فكل الشواهد تجمع على رحيل البدري عن القلعة الحمراء، إلا انه من المؤكد أن ذلك الرحيل المتوقع لن يكون قبل مواجهة السوبر المحلي أمام المصري المقرر إقامته يوم الـ 12 من يناير المقبل بالإمارات، وفي حالة تحسن النتائج فإن الإطاحة بالبدري ستكون مع نهاية الموسم وخلال الانتقالات الصيفية، وفق مصادر مقرب من محمود الخطيب غير الراضي عن أداء الفريق تحت قيادة المدير الفني الحالي.

شاهد أيضًا..

نيبوشا يستقر على مواجهة المقاولون العرب بتشكيل ناري من أجل العودة لسابق الدوري

بعد التعادل أمام وادي دجلة.. حازم إمام: «لا جديد في الأهلي ولابد من التغيير»

البدري يكشف سبب التعادل مع وادي دجلة ويشيد بنجم الأهلي خلال المواجهة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى