بعد ظهورها بالحجاب.. سما المصري توجه رسالة غريبة لرانيا يوسف

أثارت الفنانة الاستعراضية الفنانة سما المصري حالة من الجدل، وذلك بعد نشرها صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» ظهرت في جزء منها الفنانة رانيا يوسف، من خلال حضورهما حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

وعلقت سما المصري على الصورة قائلة: «معلش بقى يا رانيا ريحي على جنب، خطفت منك التريند من امبارح لحد دلوقتي، أشوفك السنة الجاية بقى معلش مش دايما العريان بيشد الانتباه».

وتابعت: «مصممين الأزياء يتعبوا يا عيني في باقي الفساتين وآجي بطرحة بـ 50 جنيه وفستان مقفول بألف جنيه آخد التريند من غير حتى ما أمشي على سجادة حمراء».

واستكملت: «وأنا كنت فاكرة الناس بتتفرج عليا عشان بالبس مكشوف طلعوا بيدوروا على أخباري، سواء بلبس حشمة أو لبس مكشوف، بيحبوني، مش عارفة التريند عايز مني إيه؟».

وكانت قد تداولت بعض وسائل الإعلام لقطات تُظهر طرد سما المصري من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41، وذلك بعد ظهورها المثير للجدل.

ووفقًا لما نشرته الفنانة الاستعراضية سما المصري فقد ذهبت إلى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مرتدية منديلا على رأسها يشبه الحجاب.

ووفقًا لما ذكرته مصادر مطلعة من داخل المهرجان، أعلن أحد المسؤولين في مهرجان القاهرة السينمائي المقام في دار الأوبرا، أن سما المصري مُنعت من حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 41.

وعرضت مواقع إخبارية مصرية لقطات قالت إنها تظهر أفرادا من حرس المهرجان وهم يطلبون من سما المصري مغادرة المكان، وذلك لأنها ليست من المدعوات.

وعن سبب طردها، أعلن المصدر المسؤول أن سما المصري لم تكن تمتلك دعوة لحضور الحفل، وأنها حاولت الدخول إلا أن أفراد أمن الحفل منعوها من الدخول.

 

Exit mobile version