اخر الاخبارفن و مشاهير

بعد ظهوره على كرسي متحرك.. محمد منير يكشف عن حقيقة مرضه

كشف الفنان الكبير محمد منير عن طبيعة المرض الذي أصابه مؤخرًا، بعدما لاحظ الجمهور إحياء حفله الغنائي الأخير مستعينا بكرسي، وذلك للمرة الثانية في شهر نوفمبر الماضي.

 

محمد منير
محمد منير

وخلال إحياؤه إحدى الحفلات في نادي هليوبوليس في مدينة الشروق قال الفنان محمد منير إنه يعاني قصورا في مفصل الحوض وهو ما يتسبب له في آلام بظهره والمنطقة الخاصة بالحوض بشكل كامل فيضطر للجلوس على كرسي للاستراحة قليلا ثم الوقوف مجددا لممارسة نشاطاته.

 

الحالة الصحية للكينج محمد منير
الحالة الصحية للكينج محمد منير

وأضاف محمد منير في مقطع فيديو تداوله العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل إعلامية: «أنا حصل لي شيء بسيط بيحصل لأي لاعب كورة، وعمر المرض ده ما هيوقفني عن الغناء، وسعيد أن أكون معكم في أي حال أكون عليها».

 

محمد منير وداليا يوسف
محمد منير وداليا يوسف

ويُذكر أن تلك ليست هي المرة الأولى التي يعاني فيها الفنان محمد منير لوعكة صحية خطيرة، ففي العام الماضي دخل على إثرها النجم الكبير محمد منير إلى مستشفى شهير بمدينة 6 أكتوبر، بعدما أصيب بآلام مبرحة، حيث احتاج إلى إجراء عملية جراحية عاجلة.

 

زواج محمد منير
محمد منير

وكشفت مصادر مقربة لـ «الكينج» آنذاك أن المرض الذي ألمَّ به لم يكن طارئًا، بل أنه تم تشخيصه منذ شهور سابقة، حيث أظهرت الأشعة أن الفنان الكبير مصاب بورم حميد في الحالب، ونصحه الأطباء في حينه بإجراء عملية جراحية فورًا، إلا أنه تحامل على نفسه، حيث كان يستعد لتقديم حفل في الأقصر، وبالفعل خرج لجمهوره كما المعتاد، إلا أنه حالته تدهورت سريعًا بعد انتهاء الحفل.

اقرأ أيضًا

مفاجأة مدوية بشأن أماكن تصوير فيديوهات جوهرة الإباحية

مفاجأة.. أول تعليق لصديق جوهرة على الفيديوهات الإباحية (صور)

 

محمد منير يكشف حقيقة زواجه من مي حسن
محمد منير يكشف حقيقة زواجه من مي حسن

وأجريت له العملية بنجاح، وقد استقرت حالته، وكان له مطلب وحيد من مرافقيه، وهو أن لا يسمحوا بالزيارات الكثيرة له، حيث يحتاج إلى الهدوء والراحة، فلم يبق معه أحد في الغرفة سوى شقيقه.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق