فن و مشاهير

بعد مرور 11 عاما … خطأ لم تلاحظه في فيلم “الأنسة مامي”

مر نحو 11 سنوات على عرض فيلم “الأنسة مامي” الذي يعد من أهم الأفلام الكوميدية للفنانة ياسمين عبد العزيز وحسن الرداد.

فيلم “الأنسة مامي” بطولة ياسمن عبد العزيز وحسن الرداد، ويشارك في بطولته كل من لطفي لبيب وغسان مطر ومحمد لطفي وهشام إسماعيل واحمد فؤاد سليم وسعد الصغير وسليمان عيد، وهو من تأليف خالد جلال ومن إخراج وائل إحسان، وإنتاج أحمد السبكي وكريم السبكي.

وعلى الرغم من أن الفيلم حقق نجاحا وقت عرضه عام 2012 وحتى هذه اللحظة لكن هذا لم يمنع وجود بعض الهفوات التي ربما تفقد المشاهدين المتعة المطلوبة.

ويكمن هذا الخطأ في أحد المشاهد التي تظهر ياسمين عبد العزيز في حفل زفافها ويظهر الفنان غسان مطر ضمن الحضور على الرغم من أنها تعرفت عليه بعد زواجها بسنوات عندما تقدمت للعمل بشركته.


تدور أحداث الفيلم حول (نبيلة) امرأة عملية وناجحة في عملها، ومن أشد رافضي الزواج، حتى أنها ترفض الزواج من حب عمرها (خالد) حتى لا تتعطل عن مسيرتها العملية، وعندما تركب الطائرة في إحدى رحلاتها الجوية، تدخل (نبيلة) في حلم طويل أنها قد صارت متزوجة من (خالد) وأنجبت منه أطفالًا، وأن مسار حياتها اختلف بالكامل عما كانت تريده.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى