فن و مشاهير

بعد غياب طويل.. لن تصدقوا كيف أصبح شكل الفنانة إيمان بعد تجاوزها الـ 77 عامًا

أعاد روّاد مواقع التواصل الاجتماعي تداول صورة الفنانة إيمان، وهي بعمر 77، ظهرت فيها بشكل اثار اندهاش الجمهور.

وظهرت الفنانة الجميلة إيمان سركسيان في تلك الصورة وهي تقوم بواجب العزاء في أحد الفنانين، وذلك بعد فترة طويلة من الاختفاء وعدم الظهور.

مقالات أخرى قد تهمك:

ظهور غريب لـ ريم البارودي يصدم الجمهور.. لن تصدق كيف أصبحت

ظهور صادم لزوج هنادي مهنا يفاجئ الجمهور بشكله الجديد.. لن تصدق كيف أصبح

الصورة حصدت عدد كبير من التعليقات خاصة وأنهم التفتوا لمحافظة الفنانة إيمان على جمالها وجاذبيتها حتى اليوم فملامحها لم تتغير بتاتاً.

يُشار أن آخر ظهور إعلامي للنجمة اللبنانية إيمان كان في العام 2017 مع إسعاد يونس في برنامجها الأشهر “صاحبة السعادة“، وتحدثت الأولى عن مشوارها الفني ومحطات من حياتها الشخصية وظروف نشأتها ومجيئها إلى مصر.

الفنانة إيمان لبنانية من أصول أرمنية، وقد كان غير مسموح لها بالحديث مع والدها سوى باللغة الأرمنية لأن والدها كان يصر على الحفاظ على ذلك، إلا أنها كانت تتحدث بالعربية مع شقيقها.

بدأت حياتها الفنية من خلال المسرح فى مرحلة الطفولة، حيث استعان بها والدها نظرا لطبيعة عمله كمخرج مسرحى، فى إحدى المسرحيات التى كان يتولى إخراجها، بعد أن اعتذرت إحدى الأطفال عن تقديم العرض قبل انطلاقه بساعات.

وقدمت الفنانة إيمان بعدها العديد من الأعمال الفنية. ومن أهم اعمالها: عهد الهوى, ايام و ليالى, قصة حبى, مخالب القط, صوت من الماضى, علمونى الحب, انا بريئه, قلب فى الظلام, لحن السعاده, حب فى حب، وغيرها.

وكان آخر أعمال إيمان الفنية، مشاركتها في مسلسل «عيون القلب» للفنانة رانيا يوسف وماجد المصري، والذي تم عرضه قبل 8 سنوات عام 2015.

مقالات أخرى قد تهمك:

سعره مفاجأة.. ظهور مفاجئ لـ شيرين بفستان يخطف الأنظار بأحدث ظهور

ظهور صادم لزوج هنادي مهنا يفاجئ الجمهور بشكله الجديد.. لن تصدق كيف أصبح

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى