بعد غياب طويل..مايا شيحة تنشر صورة جديدة برفقة أولادها

نشرت الفنانة الممثلة المعتزلة مايا شيحة شقيقة حلا شيحة وهنا شيحة صورة جديدة لها برفقة أولادها لتشارك بها جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «أنستجرام».

وعلقت مايا شيحة على الصورة قائلة: «أفضل الأوقات معهم»، وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة هنا شيحة شقيقة الفنانة الممثلة حلا شيحة نشرت صورة منذ أيام لتشارك جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”، صورة برفقة شقيقاتها الثلاثة حلا ومايا ورشا.

وقامت الفنانة الممثلة هنا شيحة بالتعليق على الصورة قائلة: “إخواتي هن طاقة الحياة”، وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل جمهورها ومتابعيها، وأنهالت التعليقات الإيجابية من قبل المتابعين وعدد من الفنانين منهم: درة، ودنيا سمير غانم.

جدير بالذكر، أنه تداول أخبار كثيرة بين العديد من الجمهور والمتابعين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات في الفترة الأخيرة حول خطوبة الفنان الممثل أحمد فلوكس والفنانة الممثلة هنا شيحة شقيقة حلا شيحة، ولكن بعد تداول الأخبار بعدد من الأيام خرج الفنان أحمد فلوكس عن صمته ونفى ماتداول حول خطوبته هو والفنانة هنا شيحة.

ولكن فوجئ جمهور ومتابعي الفنانين، صباح اليوم الأحد، بنشر هنا شيحة صورة رومانسية تجمعها بأحمد فلوكس على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”، وأكتفت بالتعليق عليها 3 قلوب حمراء، لتثير العديد من التساؤلات من قبل الجمهور والمتابعين.

وحصلت الصورة على العديد من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين لهما، ونالت على الكثير من التعليقات الإيجابية التي تضمن التهاني لكل من أحمد فلوكس وهنا شيحة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock