بعد فترة غياب|شيري عادل تشعل الإنستجرام بـ لوك جديد مختلف..صور

نشرت الفنانة الممثلة شيري عادل صورة جديدة لها لتشارك بها جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «أنستجرام».

حيث ظهرت الفنانة الممثلة شيري عادل في الصورة بقصة شعر جديدة، ووضعت ماكياج جعلها تبدو أكثر جمالا، وحصلت الصورة على الكثير من الاعجابات من قبل الجمهور والمتابعين.

جدير بالذكر، أن إحدى الصديقات المقربات للفنانة الممثلة شيري عادل ، نشرت أول صورة تجمعها برفقة زوجها الداعية والباحث الإسلامي معز مسعود، وذلك على موقع التواصل الاجتماعي لنشر الصور والفيديوهات الشهير بـ «فيس بوك».

حيث أظهرت الصورة كم السعادة الكبيرة التي تعيشها شيري عادل، مع معز والذي قام بالتقاط الصورة بنفسه على طريقة السيلفي.

يذكر أن، زواج شيري عادل، ومعز مسعود، تم منذ شهور قليلة، وكان الأمر بمثابة مفاجأة كبيرة لجمهورهما وذلك كون الزواج تم قبل الإعلان عنه بشهور، كما أن طريقة الإعلان جاءت غريبة حيث جاء في نهاية بيان عن الإعلان عن تقديم جزء ثاني من مسلسل «السهام المارقة»، والذي تقوم ببطولته شيري عادل، والعمل من إنتاج معز مسعود.

وكان معز مسعود، قد رد على الانتقادات التي تعرض لها بسبب زواجه من شيري عادل، والاتهامات التي وجهت لها حول كونها قامت بخطفه من زوجته المرشدة السياحية بسنت نور الدين، مؤكدًا أنه ليس من الرجال الذين يدخلون في علاقة وهو متزوج، كما أن زواجه من شيري تم بعد انفصاله عن زوجته بأشهر.

وبعد عدة أسابيع تداولت أخبار حول أنفصال شيري عادل عن الداعية الاسلامي معز مسعود ولكن سرعان مانفى كل منهما.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock